الشيخ العيسي.. الرصاصة الفضية التي أطلقها اليمنيون صوب أطماع أولاد زايد

Editor6 أبريل 2019
الشيخ العيسي.. الرصاصة الفضية التي أطلقها اليمنيون صوب أطماع أولاد زايد
أبو زين
أبو زين

عدن نيوز - كتابات:

حقق الاتحاد اليمني لكرة القدم، ممثلاً برئيسه الشيخ أحمد العيسي، إنجازاً جديداً على المستوى الآسيوي، وذلك بفوز الأمين العام للاتحاد اليمني حميد شيباني بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مطيحاً بالمرشح الإماراتي من المنافسة.

وسعت الإمارات بكل قوة للظفر بهذا المنصب عبر ترشيح رئيس اتحاد كرة القدم الإماراتية، لكن مساعيها باءت بالفشل الذريع، ليسجل الاتحاد اليمني انجازاً جديداً يضاف الى رصيد الانجازات التي تحققت في ظل قيادة الشيخ العيسي.

ولا يقتصر المكسب على الجانب الرياضي فقط بل إنه يعد نصر سياسي استثنائي، خاصة في ظل النجاح المستمر للشيخ العيسي في إفشال مساعي الإمارات للسيطرة على المشهد السياسي في اليمن، الأمر الذي دفع قائد القوات الإماراتية بعدن للتورط في محاولة فاشلة لاغتيال الشيخ العيسي.

ويمكن القول أن الشيخ العيسي ليس مجرد شوكة في حلق القيادة الإماراتية، بل إنه أصبح بمثابة “الرصاصة الفضية” الموجهة صوب صدور أولاد زايد، ولذا فليس بمستغرب على الإطلاق أن يكون هو المطلوب الأول بالنسبة لهم.

فهنيئاً لليمنيين هذا النصر المؤزر وهنيئاً لأبو المساكين وصاحب اليد البيضاء أينما حل وارتحل الشيخ العيسي هذا الإنجاز المضاف لرصيد إنجازاته الوطنية، وهنيئاً للأمين حميد حمله راية اليمن في المحفل الآسيوي، متمنين له التوفيق والسؤدد.

بقلم.. أبو زين

بقلم - أبو زين
كلمات دليلية
رابط مختصر