الامارات تستخف باعرافنا وعاداتنا

محرر 126 مارس 2019
الامارات تستخف باعرافنا وعاداتنا
علي النسي
علي النسي

عدن نيوز - كتابات:

استبشرنا خير ان الله بينهي فتنة مرخة يوم التزمت الامارات بدفع 64 مليون ريال سعودي كتعويض للسادة و بعدها يسلم السادة سيارات و طقوم النخبة و سلاح النخبة و بندق الاخ لي زقل به في السيلة وهو شارد.

وعلى الرغم من ان الامارات ما دفعت و اخفت الوساطة و الكازمي في بالحاف الا ان المحاضير وكحسن بادرة منهم سمحوا برفع الطقومات المعقرة من ساحة بلاد ال محسن محضار مع ان الحكم القبلي ينص ان رفع الطقوم يتم بعد دفع الاماراتيين 64 مليون ريال سعودي.

وضهر اليوم اتصل القايد الإماراتي في بالحاف على الشيخ عبدالله بن حسين بن الحاج المحضار و الشيخ على محسن بن منصر المحضار كبار سادة مرخة وعقالهم ويهددهم ويقول “سلموا سلاحكم فوق سيارات و سلاح النخبة” !!!

وحتى الواسطة المكلفة باستلام السلاح وإتمام الاتفاق مختفية و الأخبار تقل انهم محتجزين في بالحاف و ممنوع عليهم التلفونات! فكيف يتم إكمال الاتفاق يابو نهيان ؟

الامارات تستخف باعرافنا وعاداتنا وتتراجع عن ما وقعت عليه، و بالرغم ان كما ادعوا ان الخلاف مع ال محسن لكن اليوم هددوا كل سادة مرخة و بيقصفوا بيوتهم! حتى بيوت المؤيدين للنخبة من السادة!

اخواننا قبايل شبوة…… لابد من المشايخ و الشهود من عوالق و نسيين وبني يوب وكل شيخ قبيلة حضر الحكم ان ياخذ موقف جاد و حازم امام الاستخفاف بهم وبالاحكام و بدقون الرجال ووجيههم! كان من كان المخطئ ! وما بيقع في بيوت السادة بمرخة اليوم بيقع في بيوت و ديار غيرهم غدا !

الاخوة في النخبة الشبوانية، لا يلدغ امرؤ مسلم من جحر مرتين! قد اعترفت الامارات بانها اعتدت على المحاضير قبل، فلا تكونوا اداه لمجرد صبيان طائشين لا يقدروا معنى كلمة الرجال والوجيه!

نسأل الله ان يخمد الفتن و يجنب شبوة و قبايلها القتل و الدمار
وسلامتكم
ابنكم
#علي_النسي

بقلم - علي النسي
 
كلمات دليلية
رابط مختصر