كذبة الانتقالي في مجلس العموم البريطاني

محرر 111 مارس 2019
كذبة الانتقالي في مجلس العموم البريطاني
ابوبكر منصر الكازمي
ابوبكر منصر الكازمي

عدن نيوز - كتابات:

هذا قاعه مخصصة للشكاوي والتظلم للدول الناميه متخصصة لاستقبال اي مجموعات معارضه او احزاب سياسيه او مجموعات عرقيه متطهدة في بلادها تقدم طلب ااستماع وجهت نظرها ويحددو لها وقت للحضور لمقابلة تلك اللجنه وتطرح دي تريد تلك الجهه المتقدمه همها ومشكلتها .وثاني مجلس العموم البريطاني جهه تشرعيه لاتمثل وجهة الحكومه البريطانيه.

بكره بانروح مجموعه من باكارم نريد نطرح اي وجهة نظر لنا بايقولو اهلا وسهلا بكم يابكازم تعالو وايش معاكم وبانتصور في تلك القاعه او داخل مجلس العموم الامر عندهم عادي دول كبيره متفتحه وديمقراطيه للستماع لمن كان واي كيان

مجموعة الانتقالي خجتنا وفرقعت مسامعنا لهذا الحدث وكئن بريطانيه اعترفت بهم الغريق دايم يتعلق بقشه لتنقذه ..

مجموعة الانتقالي تقربع بتنكها لله يامحسنين شوفوكم كنتو شركاء معانا ماكنتو محتلين لنا بس اعطفو علينا عند الله وعندكم .
يااخواني وزير الخارجيه البريطاني كان قبل ثلاثه ايام في عدن هل سٲل على هذا الانتقالي وقابل احد من طرفهم ولاهو داري وين ضرطهم ..

ليش تعملو لكم زحمه علي شي لايستاهل الذكر ولا هو انتصار لكم بل كان لقاء بريطانيا وصمة عار في تاريخكم لانكم انكرتو احتلالها وادعيتو زيف وبهتان بانها كانت شريكه في الجنوب ورخصتو انفسكم ودعستو علي دماء ابطال ثورة اكتوبر الابيه التي اخرج الاستعمار بفضل تضحياتهم ودمائهم الزكيه..

الرخص اصبح سمه يتحلا بها هذا الانتقالي ومن رخص الى رخص مستمر يعرض بضاعته باي شكل لاجل الوصول للسلطه مايهمه الثمن اهم شي عنده يعرض بضاعته ومن يشتري الجنوب اهم شي ساندونا والفتو علينا وقد معانا الامارات هي حليفنا بس معترفت بناء..

انتم لاتمثلو الجنوب ولاتتلسنون باسمه لانكم مجموعه مشاغبه تريد الوصول للسلطه والحكم حتﯤ وان كان الثمن ارض الجنوب وترابه لايهمكم..

ليش مايعترف بكم حليفكم وسيدكم الاماراتي الذي كونكم وعمل منكم شي من لاشي ونحن والله العظيم اول المعترفين بكم بس مشايخكم يعترفون بكم.. الامارات تستخدمكم مليشيات
مشاغبه

لها لتجمل صورتها لحتلال الجنوب

وتقدم لكم الدعم

السخي غير كذا لاتحلمو بشي

انتم قربعه في تنك فقط..

ابوبكر منصر الكازمي

رابط مختصر