لخشع في الملاعب الدولية

محرر 129 يناير 2019
لخشع في الملاعب الدولية
حسين البهام
حسين البهام

عدن نيوز - كتابات:

هل بات لخشع لاعب محترف في الملاعب الدولية لتمثيل الشرعية بجنيف ام انه انحرف عن المسار الذي حدد له من قبل الشرعية ولم يحترف اللعبة.

ماذا اراد لخشع بهذا التصريح وإلى اين يريد ان يوصل ؟
ومن هي الجهة التي تقف خلفه وتمنحة القوة والثبات في مواجهة الحقيقة المطلقة.
وهل سينفي الوزير ماصرح به نائبه ام سيلتزم الصمت ؟
وهل اصبحت الشرعية منقسمة على بعضها ؟؟
كل هذة التساؤلات يطرحها الشارع اليمني .

فل نبدأ خطوة خطوة نحو كل فقرة ذكرناها ، انا شخصياً لم استغرب من ما طرح من قبل الاخ النائب فلقد صرح قبل ذلك في القنوات الفضائية بانها لاتوجد سجون سرية وحينها لم اعلق لاحترامي للاخ النائب وخرجت الامهات بوقفة احتجاجية مشروعة مطالبات الشرعية بالكشف عن اولادهن اذا لم تكن هناك سجون سرية ومصيرهم ،
والتزمت الشرعية بالكشف عن مكان احتجازهم وتقديمهم للمحاكمة وتم الكشف عن بعض منهم والبعض الاخر لازال مصيرهم مجهول فمن يتحمل ذلك الشرعية ام التحالف ؟
فحينها هناك من صنف لخشع بالارتزاق ومن صنف تصريحه بانه لايمثل الشرعية وانما يمثل نفسة .

لكن اليوم لخشع يتحدث باسم الشرعية ومن منبر دولي فهل الشرعية هي من ارادت ان تلعب هذه اللعبة مع التحالف لابداء حسن النيه لاننا قد تعودنا ذلك من الشرعية في حسن النيه مع الحوثي في كل حوارتهم وتخرج في الاخير خائبة خاسرة المهم انها اثبتت حسن النيه لنفسها اما الاخر فهو يعرف كيف يدير اموره .

من هنا ومن العاصمة الموقتة اقول لك اخي النائب اي ممسحة حملت في حقيبتك إلى جنيف لتمحو اخطاء ما ارتكبوه غيرك وهل ستفي تلك الممحاة بما عزمت عليه ؟
الم تعي ان ماكتبه الجلاد على جلود الابرياء لايمحو بكلمة او بشهادة زور !!
كيف ستمحوه من ذاكرة الامهات والاباء والارامل و الابناء الذي نقش في وجدانهم بآهات ودموع الفراق …
الم تعي بان تلك الممسحة اصبحت من الماضي او من التراث القديم في ظل التطور التكنولوجي ..

اخي النائب إلى اين تريد ان توصل فهل اصبحت الشرعية لاتعنيك لتقول انا لست الوحيد من يخالفكم فهاهو شلال اقل منصب ورتبة مني ويخالفكم ولم يتم محاسبته
فكيف بي وانا لخشع فلدي من المؤهلات ماتحميني .

فهل ستسقط الشرعية من داخلها ويحقق الانتقالي ما ارادة ام ان هناك صفقة تقودها بين الشرعية والتحالف ، وقد تكون هذه الصفقة السماح للشرعية بعقد جلست مجلس النواب مقابل تصريحك بانه لاتوجد سجون سرية .
فعلا الشرعية البحث لنا عن طاهش الحوبان لعله هو من التهم المخفين ، المهم ما علينا طاهش او ناهش .

اخي الوزير شرعيتك تذكرني بما كان يحكية لنا ابائنا ونحن صغار ، كان عندما يموت الميت عندنا ويكون نجمة الحمل يذهبو اهل القرية ليحرسوة في قبرة ثلاثة ايام
تعلم لماذا حتى لاياتي الهمل وهو وحش لينكش قبرة وياخذة .

اليوم الهمل ياتي نهاراً وياخذ الناس ولا نعلم إلى اين يذهب بهم ، فهل الشرعية قادرة على حراسة الاحياء كما كان اهلنا يحرسون الاموات من وحش الهمل ؟ ماعلينا كل ذلك سيظهر من خلال كلمتين من الشرعية
فاذا نفت الشرعية تصريحك فهذ دليل على تمردك عليها

وان التزمت الصمت فهذا دليل الرضى وان الصفقة قد تمت على حساب انين الامهات التي لن تمحيه ممسحتك او شرعيتك فقط ضمت ام لابنها حياً او ميتاً هي الكفيلة بذلك.

زنزانة الرعب ما أقسى لياليك. تبا لهم تبا لبانيك
بالامس دخلتك ثائرا
واليوم ….
ومن قرح يقرح

بقلم - حسين البهام
رابط مختصر