للأصوات النشاز التي تنتقد العيسي.. هاتوا ما عندكم بدل النعيق..!!

محرر 114 يناير 2019
للأصوات النشاز التي تنتقد العيسي.. هاتوا ما عندكم بدل النعيق..!!
الشيخ احمد صالح العيسي
عبده سعد المدان
عبده سعد المدان

عدن نيوز - كتابات:

ظهرت هذه الايام اصوات نشاز وجهت سهام نقدها على شخص رئيس الاتحاد العام لكرة القدم الشيخ احمد صالح العيسي وتطالب برحيله على خلفية المشاركة السلبية للمنتخب الاول لكرة القدم في نهائيات كأس الامم الاسيوية المقامة حاليا في الامارات..

هذه الاقلام النشاز المغفلة متناسية ان المنتخب وقع في مجموعة قوية تضم منتخبات ايران والعراق التي تتمتع بامكانيات عالية ومهارات فنية كبيرة ودورياتها مستمرة ولاعبيها محترفين في مختلف القارات ولها باع طويل في المشاركات الخارجية وايضا سبق لها وان توجت بكأس هذه البطولة بالاضافة إلى منتخب فيتنام المتطور..فيما منتخبنا الوطني يعرف القاصي والداني ان الدوري متوقف منذ 2011 وامكانيات المنتخب ضعيفة واللاعبين يتم تجميعهم من البيوت..وبعدين هذا هو مستوى المنتخب واللاعبين وليس هناك جديد..

وهذه الاصوات الناعقة بعضها قطع عليها حنفي الموني فبدأت تنتقد وتهاجم شخص رئيس الاتحاد احمد العيسي..والبعض الاخر من المتشدقين حاقدين على هذا الرجل العظيم الذي قدم ويقدم الكثير والكثير من الدعم للمنتخبات الوطنية من جيبه الخاص..والجميع يعرف ذلك جيدا بس هؤلاء الصراصير اصابهم العمى..

وهنا اقول لهؤلاء الجرذان فمثلا اذا رحل العيسي فمن هو البديل في نظركم اذا كان لديكم نظر..؟

اعرف عاد تقولوا هناك العديد من الشخصيات الرياضية واللاعبين القدامى ربما تكون لديهم بصمة في القفز بالمنتخب..بس القفز..هل سيكون قفز حواجز او نبيعة؟

وهل بمقدور تلك الشخصية الجديدة دعم المنتخبات سوى كان في استخراج مخصصاتها من قبل وزارة الشباب والرياضة فرع صنعاء او فرع الرياض وصندوق رعاية النشء والشباب ام سيقدم صاحب تلك الشخصية من جيبة الخاص..؟

ام سيكون هناك فتح حساب في اي مصرف ومطالبة الشعب بدعم منتخبات القدم..وهذا مستحيل لان الشعب ضابح من روحه ويعاني من الفقر والجوع والمرض..يالله يكفي نفسه أكل وشرب..

ايوووووه نسيت ممكن اصحاب الدعارة والمفتالة والشحاتين يجمعوا تبرعات من بعض الدول الغنية صح صح صح..مع باقي إلا اتحاد القدم يدخل هذا السوق..

فهاتوا ماعندكم بدل النعيق..!!

عبده سعد المدان

بقلم - عبده سعد المدان
رابط مختصر