احداث مرخة تكشف عورة الامارات ونخبتها الشبوانيه

محرر 15 يناير 2019
احداث مرخة تكشف عورة الامارات ونخبتها الشبوانيه
صفوان البحر
صفوان البحر

عدن نيوز - كتابات:

سوف انهي حديثي عن احداث مرخه بالاتي !

1- احداث مرخة كشفت ان الجنوب في مهب الريح ، ومتى ما ارادت الامارات التغطية على فشلها وحرف الانظار عن معركتها الاساسيه مع الحوثيين ، اختارت عدو وهمي اسمة ” الارهاب” ، وسخرت التابعين من ادواتها لمحاربته ، وجعل الجنوبيين يقاتلون بعضهم بعض ،والجنوب يدمر بأيادي جنوبيه .

2- احداث مرخة كشقت ان مو كل الطير يستاكل لحمه .. وان الاستعراض بالقوة العسكرية خارج النظام وتحت مبرر الارهاب ، ودون اوامر من الجهات القضائيه المختصة ، سيقابل بقوة مثيله ..

3- احداث مرخه كشفت حجم النخبة المدعومه اماراتيا وقياداتها الهشه ، وانها مجرد تشكيلات قبليه غير نظامية ، ومجاميع عسكرية عشوائية ورخوه ومجردة من الروح العسكرية والوطنية .. ” بالون منفوخ هواء ”

4- احداث مرخه كشفت عورة النخبة الشبوانيه في اول مواجهة حقيقية مع السادة في مرخه ، رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه ، ثبتوا ثبوت الرجال ولقنوا النخبة درساً لن ينسوه ، قتلوا منهم من قتلوا واسروا من اسروا وغنموا ما غنموا ..

5- احداث مرخة كشفت انه لو لا تدخل الطيران الحربي الاماراتي “الاباتشي” لكانت هزيمة النخبة الشبوانية على ايادي السادة في مرخة ساحقة ماحقة .. وفضيحتهم بجلاجل .. واللي مايشتري يتفرج !

فهل من متعض ..

بقلم - صفوان البحر
كلمات دليلية
رابط مختصر