افلة الشهب بالجلسات العابرة ولمع نجم الشيخ احمد العيسي للبداؤى والحاضرة

29 مايو 2018
افلة الشهب بالجلسات العابرة ولمع نجم الشيخ احمد العيسي للبداؤى والحاضرة
عبدالله المفلحي
عبدالله المفلحي

بقلم - عبدالله المفلحي

عندما انتصرت المقاومة الجنوبية في عدن قبل التدخل العربي من كان الداعم لتلك المقاومة بالمال والسلاح واخص مقاومين عدن وابين ومكيراس وبعض المناطق الوسطى كانت بدعم سخي وتسليح وتغذية من رجل الاعمال الشيخ احمد بن صالح العيسي للمقاومة الجنوبية.

انتصرة المقاومة في عدن وانطلقت الى لحج باتجاه تحرير العند ثم تعز كانت عدن شبه فارقه من الشباب اي ان الشباب كلهم بالجبهات كان الشيخ احمد العيسي يتابع بقلق بالغ الاحداث بالجبهات الجنوبية عبر جهاز الثرياء الذي كان بيد القادة الفعلين للجبهات في عدن .

سطع نجم الشيخ احمد العيسي كمقاوم حقيقي بالمال والولد.. بذل كل امواله لتنتصر المقاومة راهن العيسي على انتصار الجواد الجنوبي فانتصر الجنوبين حقا وفعلا فلمع نجم العيسي واصبح يلئلى في عنان السماء.

جن جنون الحاقدين الواشين من احزاب ومزايدين وعملا خارجين عندما انتصرة المقاومة الجنوبية المدعومة من رجل الجواد المنتصر احمد العيسي .

جائت الاصوات الشاذه بالصحف والمواقع تكتب وتسيئ الى الرجل لانها فقدة مصالحها فقدة ايدولجيا الكذب والبهتان.

كانت تريد ان تنهب اموله لمصالحها الحزبية والشخصية لكن الشيخ العيسي رفض فقاد بنفسه عمليات التحرير وقدم بنفسه الى يد الرئيس عبدربه منصور هادي مليارات لم يطلب تعهدات باعادتها اوضمانات .

بينما اصحاب الاحزاب والمعالي كانت منازلهم في صنعاء ممتلئه بالذهب والمال تركوها للعدو الحوثي ولم يسلموها للرئيس هادي ..

هناك فرق ياسادة بين كرام العرب و لائام بعض اهل اليمن لان الشيخ احمد بن صالح العيسي جنوبي عربي حر .

المهزمين والمازومين هم يعترض طريق الناجحين نعم نقولها بكل شفافية ان العيسي نحج لانه مقدام حر شريف مناضل حقيقي.

لا غرابة من المنهزمين الانبطاحين عبيد الدرهم والدولار
ولصوص الجيوب والجبهات ان يزرعو الكيد والعداء لمن ناصرو: الله و الرئيس والوطن .

اتمنى في ختام حديثي من فخامة الوالد المشير عبدربه منصور هادي ان يكرم المناضل الشيخ احمد بن صالح العيسي بان يطلق اسم معلب الشيخ احمد العيسي على ملعب ٢٢ مايو عدن عرفانا وتكريم لهذا الهامة الوطنية الجديرة بالثقة ..

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق