“لملس” عفاشي الأمس عضو المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم

17 مايو 2017
“لملس” عفاشي الأمس عضو المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم
عبدالله العود
عبدالله العود

بقلم - عبدالله العود

أعلنت فجر اليوم اني سأتوقف عن الكتابة والنشر لاكن أبا ضميري إلا أن يعيدني أكتب وأنشر كل ماهو حق أعلمه لأن الساكت عن الحق شيطان اخرص.

بعد سماعي لكلمة محافظ شبوة أحمد الحامد لملس في مهرجانه اليوم المؤيد للمجلس الانتقالي والذي تغنى فيه بالوطنية وبحبه للجنوب من هواحمد لملس أحمد لملس الولد المدلل المقرب جدآ من عارف الزوكا تلميذ عفاش.

لملس عفاشي الأمس عضو المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم.

الأخ أحمد لملس تذكر عندماء اخذوك الشباب من الممداره إلى المنصورة وتم وضعك بهنجر هناك وانت مربط العينين عند اكتشافهم لك بأنك تمون الحوثعفاشيين في حربهم الضالمه على الجنوب وعدن ورفضوا الشباب أغلب الوساطات لاطلاقك وتعهدك بترك عدن.

إلى أن تم التواصل عبر بعض أصدقائك للأخ أديب العيسي وأتى أديب العيسي وضمنك وتعهد لشباب أنهم يطلقون صراحك وتذهب وعندها قبل الشباب وساطة أديب العيسي وأطلقوا صراحك وذهبت.

واليوم تتغنى أنت بالوطنية وحب الجنوب وانك ضد الانقلابيين المتمثل بالحوثعفاشي وانك ستقاتلهم حتى ينتهو.

ياسبحان الله بالأمس كنت الإمداد لقواتهم واليوم المقاوم والمقاتل لهم.

وانا أقول لك أن من رضي على قتل الناس بالأمس القريب بعدن وغيرها وكان مقرب من الغازي للارض الجنوبية وقاتل ابناءها سيمثل اليوم أي دور قضت التعليمات الصادرة من عارف الزوكا المخطط والمنفذ للخطط العفاشيه في الجنوب أن يقوم بها.

عبدالله العود.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق