إلى اولاد زايد والله المستعان

محرر 215 مايو 2017
إلى اولاد زايد والله المستعان
نادية احمد
نادية احمد

عدن نيوز - مقالات:

تابعت كما تابع الجميع الأحداث الأخيره التي حدثت في عدن اثر القرارات الأخيره لفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي والتي قضت بإقالة محافظ عدن الزبيدي وهاني بن بريك .. تلك القرارات التي لم تأت من فراغ بل جاءت نتيجة للفشل الذريع للزبيدي في إدارة شئون محافظة عدن وتوفير الخدمات الأساسية لأبناء عدن رغم كل التسهيلات والدعم اللوجستي الذي قدمته الحكومة الشرعيه والتحالف ناهيك عن تصاعد الشكاوي من ابناء المحافظة بجميع اطيافهم بسبب الفسادوالصفقات المشبوهه وتهريب السلاح و التصرفات الأستفزازية واللامسئوله من الزبيدي وطاقمة وحراسته والتي اصبحت حديث القاصي والداني..إلى هنا والخبر عادي وطبيعي ومن حق اي رئيس إقالة اي مسئول يراه غير كفؤا للمنصب الذي تم تعيينه فيه ..لكن الذي اثار استغرابي واستهجاني ليس انا فحسب بل كل مواطن يمني وسعودي واماراتي وعربي هو ردة الفعل الغريبة والصادمة ليس من الزبيدي وبن بريك بل من الأشقاء في دولة الأمارات العربية .. فقد تسابقت ردود الفعل المفرطة في الأستفزاز من قبل بعض الشخصيات الأعلامية والسياسية على شن حملة شعواء ضد فخامة الرئيس هادي وابنائة مستخدمين اسلوبا مبتذلا رخيصا سوقيا ما كان للأشقاء قادة الأمارات الشقيقة السكوت عنه .. بل وتجاوز الأمر حد دعم المتمردين الزبيدي وبن بريك وتبني حملة تدعو لأنفصال اليمن وشق وحدة الصف اليمني الذي يقف في وجه الأنقلاب الحوثي العفاشي المدعوم ايرانيا متناسين عن عمد انما هم بذلك يقدمون لهم خدمة على طبق من ذهب ويطعنون دول التحالف وعلى رأسها الشقيقة السعودية من الخلف..وينسفون كل التضحيات والخسائر البشرية والمالية والمادية التي قدمها التحالف منذ اليوم الأول لعاصفة الحزم حتى يومنا هذا ..
لذا فانا اتوجة بهذه الرسالة إلى اشقاءنا في الأمارات وتحديدا الشيخ خليفة بن زايد ومحمد بن زايد وبقية ابناء زايد ..(( لا يلدغ مؤمن من جحر مرتين )) والأنسان يتعلم من أخطائه .. اما يكفيكم انكم راهنتم في المرة السابقة على الجواد الخاسر وطعنتم المملكة العربية السعودية في ظهرها وكنتم سببا رئيسيا لما وصلت اليه الأمور في اليمن ..
اتمنى ان تعوا الدرس السابق جيدا وان لا تدعوا تضحيات التحالف تذهب سدى ..
أن الأبواق الاعلامية التي تتحدث بأسمكم وتقوم بالأساءة إلى فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي وابنائه والقيادة الشرعية انما تسيء اليكم وتشوه دوركم الذي تقولون انه جاء لمصلحة اليمن شعباوارضا وليس له مآرب أخرى ..
عرفنا عن الشيخ زايد رحمة الله عليه كل الحكمة والفطنة والذكاء فهلا  سرتم على نهجة ..

بقلم - نادية احمد
رابط مختصر