كذبة( التأييد الشعبي الجارف) للانتقالي في الجنوب

محرر 25 فبراير 2018
كذبة( التأييد الشعبي الجارف) للانتقالي في الجنوب
  لينا صالح
لينا صالح

بقلم - لينا صالح

حقائق مهمة..اظهرها  انقلاب عدن الفاشل امام الرأي العام الداخلي والخارجي.. اذ ثبت ورسخ هذا التمرد ضد الشعب اليمني وقيادته الشرعية..ثبت حقائق استراتيجية مهمة وحاسمة على الارض.. وهي: 1/ان الانقلاب تم وحصل دون ان يصاحبه  أي غطاء شعبي بالمرة ..وهذا  يفضح زيف مطابخ اعلام ( ادوات الامارات الانفصاليين) بانهم الممثل الوحيد للشعب في الجنوب.. وزيف كذبتهم الكبرى بانهم يملكون شعبية جارفة في الجنوب.!..

وطوال يومي الانقلاب والتمرد الفاشل .. لاحظ الجميع انه  لم تخرج اي جماهير في الشوارع لتأييد طرد الحكومة واسقاط الشرعية وتنصيب الانتقالي كحاكم للجنوب .. بل وحتى في وقت الهدوء والهدنة..لم تخرج اي جماهير ولو بشكل محدود ورمزي..  لاعطاء اي تأييد للتمرد المسلح للامارات وادواتها  ضد الشرعية والدولة اليمنية .. وهذا كشف بشكل قاطع واضح للجميع ان #حشود الانتقالي طوال السنتين الماضية .. لم تكن الا حشود وهمية …  كان يتم حشدها غالبها من قرى منطقة(الضالع ويافع ) فقط .. وبالمال السياسي واستغلال ظروف ابناء الارياف الذين يعانون مجاعه وفقر..والباصات المجانية الجاهزة.. ولم تكن ابدا حشود حقيقية من ابناء عدن ولا من ابناء باقي محافظات ومدن الجنوب.. مثلها مثل حشود الطاغية عفاش ..

كان يخرج الالااف في ميدان السبعين بالمال السياسي..مستغلا فقر ومجاعة الناس بقرى شمال الوطن…لكن ساعة الجد لم تنفعه تلك الحشود الوهمية ومات مقتولا طريدا ذليلا مسحولا دون اي دعم شعبي… #شكرا_شعب_الجنوب_الواعي_الحر فانعدام التأييد الشعبي كان احد #اهم عوامل فشل انقلاب الامارات وادواتها في عدن الحرة #كلنا مع الشرعية والدولة..ضد اطماع واحتلال الامارات وادواتها  رجعوا اللابتوبات يا سرق  الثوار اللصوص..

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق