عدن ليست صنعاء يا عيدروس

عدن نيوز28 يناير 2018
عدن ليست صنعاء يا عيدروس
محمد القادري
محمد القادري

بقلم - محمد القادري

اراد المدعو عيدروس الزبيدي رئيس ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي ، من خلاله موقفه التصعيدي الاخير ضد الدولة الشرعية ، ان يجعل ما يحدث في عدن ، نسخة مما فعله اانقلاب الحوثي في صنعاء في بداية وصوله إليها وسيطرته عليها ، ولكن عدن خيبت ظنون عيدروس ومجلسه وافشلت آماله وطموحه ، فردود الافعال المستنكرة لتصعيد الانتقالي ، كانت قوية وشبه شاملة لغالبية عامة الشارع الجنوبي ومثقفيه وساساته ، الاغلبية في عدن رفضوا العنف والاقتتال والفوضى وفضلوا التمسك بالدولة الشرعية من اجل بقاء النظام والقانون والحفاظ على الأمن والاستقرار .

يا عيدروس الزبيدي : ليس هناك في عدن قبائل كقبائل صنعاء ، يشربون البردقان ، وينضمون لمساندتك ، ويقاتلون معك ، ويدمرون عدن كما دمر الحوثي صنعاء وانتقل لعدن ايضاً .
الغالبية في عدن والجنوب اصبحوا اصحاب وعي وادراك ويحلمون بالدولة المدنية ، ولم يعد يؤمنون بمليشيات الفوضى ، والعصابات الدموية ، فتلك تهدم ولا تبني ، وتدمر ولا تصلح ، وتمنح الموت ولا توهب الحياة .

يا عيدروس : ليس هناك في عدن والجنوب رئيس سابق يؤيدك ويتعاون معك ، ويسلم لك الجيش ، ويدعو انصاره وانصار حزبه لمساندتك ، كما فعل الرئيس السابق صالح في صنعاء مع الحوثي في بداية زحفه نحو صنعاء والانقلاب على الدولة الشرعية .
الرئيس السابق للجنوب علي ناصر محمد وقف ضدك يا عيدروس ، ورفض موقفك وتصعيدك الخطير الذي سيجعل عدن مرتع الفوضى وساحة للفتنة والشر والدمار.

يا عيدروس الزبيدي : لن تستطيع ان تغالط ابناء عدن وترفع شعاراتك تدعي محاربة فساد الحكومة واسقاطها ، كما غالط الحوثي ورفع شعاراته في صنعاء .
فالجميع في عدن يعرفون انك اكبر فاسد من قبل وفاقد الشيئ لا يعطيه ، ويعلمون انك اذا عندما تدعي اسقاط الحكومة لأنها فاسدة ، فستفسد بعدما تسقطها كما افسد الحوثي في صنعاء بعد انقلابه على الدولة واسقاطها .

يا عيدروس : ابناء عدن لن يساندونك ، لأنهم لا زالوا يعانون من الخراب والدمار الذي جلبه انقلاب الحوثي وهجومه على عدن لا سقاط الدولة في عام 2015 ، عدن ليست ناقصة خراب ودمار ، فهي وابناءها يسعون لمعالجة ماحل بها من اضرار ودمار من قبل انقلاب الحوثي ، ولن تسمح إلى ان تنتقل لمرحلة جديدة من الخراب والدمار بسبب عيدروس ومن معه .

يا عيدروس الزبيدي : ابناء عدن والجنوب ليس اغبياء لهذا الحد ، حتى يساندونك ضد الرئيس هادي ويقفون مع طارق صالح الذي تخدمه بمواقفك هذه وتحريضك وتصعيدك ضد الدولة الشرعية.
ابناء عدن والجنوب يعلمون ان الرئيس هادي جنوبي ، والوقوف معه ومع دولته افضل من الوقوف مع طارق عفاش ، وافضل من جعل محاربة الدولة في عدن اداة شبيهه لانقلاب الحوثي في صنعاء وخدمة له لا لغيره .
محمد عبدالله القادري

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق