فساد مدير شركة النفط في عدن (بن حدور والسيارات الفارهة)

20 يناير 2018
فساد مدير شركة النفط في عدن (بن حدور والسيارات الفارهة)
حبيب عدنان
حبيب عدنان

بقلم - حبيب عدنان

يواصل مدير شركة النفط في عدن المدعو ناصر حدور ممارسة الفساد بشتى انواعه والعبث والنهب الكبير لمال الشركة العام، وآخرها مايقوم به هذا الشخص من شراء سيارات فارهة بعشرات الالاف من الدولارات.

المعلومات الاكيدة والتي تم الكشف عنها هذه المرة (وما خفي كان أعظم) هو ما قام به بن حدور من شراء سيارة شاص بيج رفارف 2017 القيمة 42000$ بشيك عبر بنك العيدروس، وشراء سيارة اخرى  صالون لون فضي VXR_S بمبلغ 80000$ قيمة السيارة ايضاً بشيك مدفوع عبر بنك العيدروس في عدن.

نعم هذا ما يقوم به حدور مستغلاً منصبه كمدير لشركة النفط عابثاً بالمال العام، متناسيا بل ومتجاهلاً مسؤولياته الوطنية الهامة خصوصاً في مثل هذه الظروف التي تمر بها البلاد وما يعانيه ابناء العاصمة عدن من بطالة وجوع، بينما ينشغل وهو مدير شركة حكومية كبرى بهذا العبث الكبير وشراء الفلل والسيارات.

كمواطن متابع للأحداث وغيري وصلت لهم هذه المعلومات التي يشيب بسببها الرأس، نعلم ان ما خفي كان أعظم، فماذا عن قيادات الدولة التي وبكل تاكيد تعرف بالأرقام ما يمارسه هذا العابث بشركة النفط من فساد مع شلته وعصابته الخطيرة.

إلى متى يا فخامة الرئيس .. إلى متى يا دولة رئيس الوزراء .. اوقفوا الرجل! عند حده.

 

#حبيب_عدنان

 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق