يسرقون مكاتب محافظة عدن بعد توقف الصرفة؟؟

محرر 17 مايو 2017
يسرقون مكاتب محافظة عدن بعد توقف الصرفة؟؟
عادل باشراحيل
د. عادل باشراحيل
د. عادل باشراحيل

عدن نيوز - كتابات:

ما حدث ويحدث اليوم من قبل تبابعه وموظفي المخلوع الزبيدي فانوس في مبنى ومكاتب محافظة العاصمة عدن لم يحدث من قبل تبابعه وموظفي المحافظين السابقين على الاطلاق؟! نعم أنها جريمة اللصوصية والسطو المسلح والحرابه والنهب المعنف الممنهج على ممتلكات وأصول الدولة والحكومة في مبنى محافظة عدن من قبل شلة لصوص الزبيدي الضليعة ؟! أنظروا ماذا حدث منذ صدور قرار خلع المخلوع الزبيدي فانوس :-

1) حراسة المخلوع الزبيدي فانوس تنهب أجهزة الكمبيوترات والفاكسات والاجهزة الكهربائية وغيرها من مكتب المخلوع الزبيدي في مبنى محافظة عدن؟!
2) حراسة المخلوع الزبيدي تغلق ديوان عام مبنى محافظة عدن بالسلاسل والاقفال؟!
3) حراسة المخلوع الزبيدي تسيطر على مبنى سكن المحافظ في جولدمور التابع للدولة وترفض إخلاء السكن وترفض التسليم حسب أوامر المخلوع الزبيدي الذي يرفض تسليم السكن للمحافظ الجديد المفلحي المعين بقرار الرئيس هادي .
4) قيام منصور زيد مدير مكتب المخلوع الزبيدي وسكرتيره الخاص وأمينه خزينته بمعية رياض الزبيدي قريب المخلوع الزبيدي بنهب وسحب عدد من الاجهزة والمكاتب من ديوان مبنى محافظة عدن ونقلها الى سكن المحافظ في جولدمور؟! كما نهبوا أيضا السيارات والمركبات التابعة للمحافظة؟!ويعتبروا كل ما نهبوه وسلبوه املاك ضالعية تابعة للمخلوع وليست للدولة؟!.

انها اوسخ الوقاحه والمصلابة والسرقة عيني عينك؟؟؟!! هل تتذكرون معي مقابلة المخلوع الزبيدي عندما تم تعينه محافظ عدن ماذا قال حينها ؟! لقد قال أنه سوف يسلم كل شي يخص الدولة والحكومة عندما يتم الاستغناء عن خدماته من إدارة محافظة عدن (راجعوا مقابلاته السابقه المنشورة في عدن الغد وقناة الغد المشرق وغيرها ) وهاهو اليوم يناقض ويخالف كلامه ويرفض التسليم بل ويريد ايضا أن ينهب ويصادر سكن المحافظ في جولدمور بل وقد أعطى أوامر لحراسته وموظفيه بالنهب والسلب وتفريغ مبنى ديوان محافظة عدن من الاصول والمستلزمات المكتبيه وغيرها؟! هل حقا هؤلاء كانوا موظفي دولة وحكومة وهل حقا هذا كان محافظ عدن أم انهم كانوا ولازالوا شلة عصابة بلاطجة ولصوص حرابه وشلة حرامية أوباش ؟! نعم ان هذه حالة شاذة عقيمة حقيرة فريده من نوعها لم نرى مثلها ولم نسمع عنها في عهود كل المحافظين السابقين منذ عهد نورالدين قاسم وطه غانم ومحمود عراسي يرحمهم الله وابوبكر شفيق وحتى في عهد الخائن حبتور والاصلاحي وحيد رشيد وفي عهد العفافشه الكحلاني والجفري والشعيبي؟! نعم ان مايجري في عدن هي حقيقة وطباع وواقع وتاريخ اللصوص الضليعة والمثل يقول من شب على الشي شاب عليه؟! من شابه أبوه فما ظلم ! والابناء الضليعةاليوم 2017م يشابهون ولايختلفون عن ابائعم الضليعة في الامس 67م و69م الذين نهبوا وصادروا أملاك وممتلكات أبناء عدن؟! أن مايجري اليوم من قبل عصابة لصوص المخلوع الزبيدي من نهب وسلب ممتلكات وأصول مبنى محافظة عدن والاستيلاء على سكن المحافظ الحكومي يثبت ويبرهن بالدليل القاطع أن اللصوص أفتقروا وجاعوا بعد أن توقفت وانقطعت عنهم الصرفه اليومية الزبيديه! نعم أن هؤلاء هم شلة الصرفة وقد أعطاهم كبيرهم المخلوع الزبيدي الضوء الاخضر على ممارسة جرائم النهب والسلب والفيد بعد أن تم ترحيله الى الرياض وفرضت عليه الاقامة الجبرية وإحالته للتحقيق والمحاسبة وغيرها بمعية هاني بلابريك وشلال رامبو بسبب فشلهم واخفاقهم في إدارة شئون العاصمة عدن!.
في الأخير فأنني أطالب الرئيس هادي بإصدار أوامره الحازمة للأمن الرئاسي ووزير الداخلية والامن السياسي والقومي بالقبض على شلة بلاطجة حراسة وموظفي المخلوع الزبيدي الذين نهبوا ممتلكات واصول المحافظة ويسيطرون على سكن المحافظ والزامهم بالأمر العسكري القهري بسرعة تسليم الاجهزة والمعدات المنهوبه وتسليم سكن المحافظ في جولدمور دون أي قيد أو شرط واحالة الحرامي منصور زيد وشلته الى التحقيق والعقوبة الصارمه! أنتهى!

بقلم/

د. عادل باشراحيل
7/5/2017م

رابط مختصر