هاني بن بريك … ما عنده بريك !!

محرر 15 مايو 2017
هاني بن بريك … ما عنده بريك !!
محمد عبدالله القادري
محمد عبدالله القادري

عدن نيوز - كتابات:

قناة صوت الجنوب بثت تصريح للقيادي المتمرد على الشرعية هاني بن بريك وهو يقول ” سنقبر أي مؤامرة او مشروع يستهدف الجنوب” ، وبصراحة انا لم اكاد اصدق ان هذا التصريح يخرج من فم قيادي سلفي محسوب على جماعة السنة ، بل لم أكاد اصدق ان هناك قيادي سلفي سني يدعو للإنفصال ويحرض على التمرد على ولي الأمر .

ثكلتك أمك يا هاني بن بريك ، كيف تحرض على الانفصال وتخالف القرآن الكريم ، أنسيت قوله تعالى ” وأعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرقوا” ، أنسيت قول النبي عليه الصلاة والسلام “المؤمن للمؤمن كالبنان او كالبنيان يشد بعضه بعضاً” ، فكيف تخالف الكتاب والسنة التي دعت للوحدة والألفة والمحبة ورص الصف وطاعة ولي الأمر ، وتدعو للشقاق والفراق والشتات والخلاف والحقد والكراهية .

ألم تعلم ياهاني ان المشروع الفارسي الذي تدعي انك قمت بقبره في الجنوب انك الآن تساهم وتساعد في عودته من جديد وتقدم اكبر خدمة له في الجنوب ، فالانفصال في اليمن ومحاربة الدولة الشرعية في عدن هي اهم ادوات المشروع الإيراني واعظم اهدافه .
فما الذي دفعك لتتجرأ على فعل كهذا ، أنسيت ان ولي أمرك هو الرئيس هادي ولا يجوز ان تتبع غيره ، وهل نسيت ان المقدسات الاسلامية التي يستهدفها المشروع الإيراني هي في مكة والمدينة ، وليست في مراقص دبي !!

يا هاني بن بريك والله لو علم بك الشيخ مقبل بن هادي الوادعي لقام من قبره ولتبرأ منك ومن فعلك ، بل ان كل مشائخ اهل السنة والجماعة وكل طلاب العلم في اليمن يبرأون إلى الله من فعلك ، ولن يسكتوا عن المنكر الذي تقترفه ، ولن يسمحوا لك ان تشوه عقيدتهم ومنهجهم .

اعلم يا هاني بن بريك انك تمشي متهور مسرع ماعندك بريك … قدت السيارة وتهورت في السرعة ولم تراعي المطبات والحفر والمارة في الطريق ، لقد جعلت السيارة تصدم البشر وتمشي فوق جثثهم وأسرعت سرعة جنونية حتى تقلبت وتشقلبت وكسرت السيارة والآن انت في حالة حرجة وتعاني سكرات الموت الأخيرة … و ياليتك كنت تمشي بهدوء وتحاسب على الطريق وتمسك بريك ، كنت ستحافظ على السيارة ، وتحافظ على الناس الذي امامك ، وتحافظ على نفسك يا محبوط العمل !!

بقلم - محمد عبدالله القادري
رابط مختصر