هاني بن بريك … ما عنده بريك !!

عدن نيوز5 مايو 2017
هاني بن بريك … ما عنده بريك !!
محمد عبدالله القادري
محمد عبدالله القادري

بقلم - محمد عبدالله القادري

قناة صوت الجنوب بثت تصريح للقيادي المتمرد على الشرعية هاني بن بريك وهو يقول ” سنقبر أي مؤامرة او مشروع يستهدف الجنوب” ، وبصراحة انا لم اكاد اصدق ان هذا التصريح يخرج من فم قيادي سلفي محسوب على جماعة السنة ، بل لم أكاد اصدق ان هناك قيادي سلفي سني يدعو للإنفصال ويحرض على التمرد على ولي الأمر .

ثكلتك أمك يا هاني بن بريك ، كيف تحرض على الانفصال وتخالف القرآن الكريم ، أنسيت قوله تعالى ” وأعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرقوا” ، أنسيت قول النبي عليه الصلاة والسلام “المؤمن للمؤمن كالبنان او كالبنيان يشد بعضه بعضاً” ، فكيف تخالف الكتاب والسنة التي دعت للوحدة والألفة والمحبة ورص الصف وطاعة ولي الأمر ، وتدعو للشقاق والفراق والشتات والخلاف والحقد والكراهية .

ألم تعلم ياهاني ان المشروع الفارسي الذي تدعي انك قمت بقبره في الجنوب انك الآن تساهم وتساعد في عودته من جديد وتقدم اكبر خدمة له في الجنوب ، فالانفصال في اليمن ومحاربة الدولة الشرعية في عدن هي اهم ادوات المشروع الإيراني واعظم اهدافه .
فما الذي دفعك لتتجرأ على فعل كهذا ، أنسيت ان ولي أمرك هو الرئيس هادي ولا يجوز ان تتبع غيره ، وهل نسيت ان المقدسات الاسلامية التي يستهدفها المشروع الإيراني هي في مكة والمدينة ، وليست في مراقص دبي !!

يا هاني بن بريك والله لو علم بك الشيخ مقبل بن هادي الوادعي لقام من قبره ولتبرأ منك ومن فعلك ، بل ان كل مشائخ اهل السنة والجماعة وكل طلاب العلم في اليمن يبرأون إلى الله من فعلك ، ولن يسكتوا عن المنكر الذي تقترفه ، ولن يسمحوا لك ان تشوه عقيدتهم ومنهجهم .

اعلم يا هاني بن بريك انك تمشي متهور مسرع ماعندك بريك … قدت السيارة وتهورت في السرعة ولم تراعي المطبات والحفر والمارة في الطريق ، لقد جعلت السيارة تصدم البشر وتمشي فوق جثثهم وأسرعت سرعة جنونية حتى تقلبت وتشقلبت وكسرت السيارة والآن انت في حالة حرجة وتعاني سكرات الموت الأخيرة … و ياليتك كنت تمشي بهدوء وتحاسب على الطريق وتمسك بريك ، كنت ستحافظ على السيارة ، وتحافظ على الناس الذي امامك ، وتحافظ على نفسك يا محبوط العمل !!

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق