أم تقتل أطفالها الأربعة بيدها بدون قصدها بسبب خلط الحليب مع الدواء

محرر 125 أكتوبر 2017
أم تقتل أطفالها الأربعة بيدها بدون قصدها بسبب خلط الحليب مع الدواء
منيرة الخالدي
منيرة الخالدي

عدن نيوز - صحة - كتابات:

ًأرادت الزوجة أن ينام أطفالها الأربعة بهدوء وتنام هي فقد كان اثنان منهما مصابين بالكحه ( الـسعال ) ولان الاطفال لا يستصيغون طعم الدواء ويرفضون تناوله الا بالاجبار فخطر في بالها أن تعطيعهم دواء الكحه ( الـسعال ) مع الحليب فجلبت قنينة دواء الكحه ( الـسعال ) ووضعت منه قليلا مع الحليب
وأعطت كل واحد من اولادها الاربعه الاثنان المصابين بالكحه ( الـسعال ) والاثنان السليمين كوب حليب فشربوه

وجاء الأب بعد ان نام اولاده الاربعه وكان متبقي في انية الحليب قدرا من الحليب فارغتها الام الى كوب وقدمتها لزوجها ليشرب الحليب لانها اعتبرت ان دواء الكحه مع الحليب فائده طبيعي فشرب الاب ربع الكوب وترك الباقي لانه لم يكن راغبا بالكوب بكامله واذا به وبعد مرور ربع ساعه أوجعته بطنه وذهب إلى الحمام وعند خروجه قال لزوجته مذاق الحليب متغير فيه شي فحكت له انها خلطت معه دواء الكحه ( السعال )
وسأل زوجته هل شربو الأطفال من الحليب ..؟ فأجابت :نعم….

وذهب مسرعاً إلى أطفاله الأربعة وحاول إيقاظهم واستنجد بالاسعاف ولكن كانت نومتهم هي الأخيرة ليس بعدها استيقاظ .. رحمهم الله جميعا…..
وبعد سؤال الأم واخذ علبة الحليب وقنينة دواء الكحه الى المعمل الجنائي وجدوا بدرة الحليب المجفف سليمه وغير مسمومه. وايضا وجدوا سائل دواء الكحه سليم غير سام وبعد متابعة الفحص الجنائي و التحقيقات والاستعانه بخبير صيدلاني بحسب نصيحة قسم الطبيب الشرعي للمعمل الجناتي اتضح أنه لو أضفت دواء الكحة (السعال ) إلى الحليب يتحول الحليب إلى ســم قــــاتــــل..!

من تلك الحادثة إلى الآن والام بحالة نفسية يرثى لها … قتلت أطفالها الأربعة بيدها …!

واحذروا إضافة أي دواء إلى أي مشروب فربما يتحول إلى سم فتاك قاتل …. تفقدون به فلذات قلوبكم الرجاء نشرها حتى إللي ماعنده أطفال انشرها لتصل لغيرك …

● أدويـة الكحه ( الـسعال ) قـاتـلـة بعد شرب الحليب أو قبله او شربه مع الحليب

● لاتحرم غيرك من المعلومه

بقلم - منيرة الخالدي
رابط مختصر