بالعاصمة المؤقتة عدن.. في ظل مليشيات المجلس الانتقالي إما أن تدفع “إتاوة” أو تموت

محرر 218 مارس 2019
بالعاصمة المؤقتة عدن.. في ظل مليشيات المجلس الانتقالي إما أن تدفع “إتاوة” أو تموت

هاجمت مليشيات تابعة للمجلس الانتقالي المدعوم من الامارات ظهر امس الأحد مطعم روابي شبوة وسط سوق مديرية كريتر بعدن وقاموا بالعبث بمحتويات المطعم وإرهاب المواطنين المتواجدين هناك..

وقالت مصادر مطلعة عناصر المليشيات المسلحة التابعة للانتقالي طلبوا من مالك المطعم أن يدفع لهم إتاوات مالية إلا أن صاحب المطعم رفض ما تسبب في اندلاع اشتباكات مسلحة بالأسلحة الخفيفة بين الامن وبين صاحب المطعم.

يذكر أن المليشيات نفسها كانت قبل أيام قد طلبت من مالك مطعم (ريمي) بكريتر، والذي تعود ملكيته لمواطن هندي مبلغاً من المال وقاموا بتهديده ما حدا بصاحب المطعم إلى إغلاقه حتى إشعار اخر بعد رفضه دفع المبلغ الذي طُلب منه.

وتزايدت مؤخراً ظاهرة أخذ الاتاوات والجبايات من ملاك المطاعم والمحلات الكبيرة في عدد من مديريات العاصمة المؤقتة عدن دون ان يكون هناك أي دور للأجهزة الأمنية.

وقبل أشهر خرج عشرات التجار للاحتجاج على مقتل عاملٍ لدى محلات الحروي بسوق السيلة في الشيخ عثمان بعد رفضه دفع اتاوات لعصابة مسلحة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق