بعد تحول المظاهرات إلى اشتباكات مسلحة في عدن.. مسؤول أمني: سيتم تسليم قتلة “دنبع” اليوم

محرر 37 مارس 2019
بعد تحول المظاهرات إلى اشتباكات مسلحة في عدن.. مسؤول أمني: سيتم تسليم قتلة “دنبع” اليوم

قال وكيل وزارة الداخلية ورئيس لجنة التحقيق في مقتل الشاب رأفت دنبع اللواء الركن محمد مساعد الأمير: إنه سيتم تسليم قتلة دنبع مساء اليوم الخميس وفق توجيهات وزير الداخلية والاتفاق مع قادة التحالف العربي وقائد مكافحة الارهاب.

وأكد اللواء الأمير في تصريحاتٍ إعلامية أن الجميع يحتكم للقانون ويسعى لتطبيقه ولا يوجد أي تمرد أو رفض من قبل أية جهة مشيراً إلى أن عمل اللجنة مستمر لجمع الاستدلالات والأدلة الجنائية واطلعنا على تقرير الطبيب الشرعي.

وكانت الاحتجاجات ضد مقتل الشاب رأفت دنبع قد اتخذت منحىً خطيراً بعد اتساعها وتحولها إلى اشتباكات مسلحة بين قوات أمن ومسلحين شهدتها عدة مديريات بعدن خاصةً في مديريتي خورمكسر والمعلا.

وبحسب مصدر أمني فإن الاشتباكات التي اندلعت اليوم الخميس بخورمكسر أسفرت عن سقوط عددٍ من المصابين واستخدام أسلحة ثقيلة كما اندلعت اشتباكات مماثلة في المعلا قبل ظهر اليوم.

وشوهدت مدرعات عسكرية متمركزة في النقاط الأمنية على مداخل مديرية التواهي معقل ما يعرف بالمجلس الانتقالي بعدن وفق شهود عيان.

ودعا اللواء الأمير مواطني عدن إلى ضبط النفس والسماح للجنة التحقيق بإتمام عملها.. مشدداً على ضرورة الابتعاد عن أعمال الفوضى والتخريب والشغب.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق