لمن لا يعرف يسران المقطري قائد قوات مكافحة الارهاب

محرر 129 يونيو 2017
لمن لا يعرف يسران المقطري قائد قوات مكافحة الارهاب
يسران المقطري وشلال شايع
ناصر عوض لزرق
ناصر عوض لزرق

عدن نيوز - كتابات:

اذا بحثتم عن هوية يسران المقطري وعن وظيفته السابقة ستعرفون ان عدن قادمة على تصفية شبابها ورجالها الذين استطاعوا ان يخرحوا قوات الأمن المركزي أولا ومليشيات الحوثي وقوات المخلوع من عدن وبقية المحافظات الجنوبية .

بالأمس القريب ارتكبت قوات الأمن المركزي الجرائم المتنوعة في حق ابناء عدن وفي حق الجنوبيين المتواجدين فيها وفي المحافظات الاخرى، حيث يعلم الكل قباحة ما تفعله قوات السقاف حينها .

لو تعيدوا الذاكرة الى الوراء قليلا وتتذكرون تلك المداهمات التي تحدث في عدن وعمليات اعتقال الشهيد جعبل البركاني واصابته بإصابات بليغة كادت تقتله او تطرحه مشلولا على الفراش، كما تذكرون اقتحام منزل الشهيد احمد الادريسي والشهيد خالد الجنيدي وقيادات جنوبية وشبابية كثيرة في عدن، ستعلمون انها ايام لعينة استطعنا بفضل الله ثم بقوة وعزم شباب عدن ورجال الجنوب وتدخل التحالف من ازاحتهم من حياتنا ودولتنا .

يسران المقطري قائد قوات المداهمة في زمن عبدالحافظ السقاف تم اعادته اليوم بحجة انه من ابناء عدن وهو شمالي الاصل ليقود قوات مكافحة الارهاب بعدن وهاهو قد اكمل مشوار الأمن المركزي الذي خيل لنا اننا طردناه من ارضنا والحقنا به شر هزيمة .

هاهو يسران اليوم يعتقل شبابنا وينتهك حرمات المنازل بحجة ان من حرروا عدن بالامس هم شباب ينتمون للجماعات الارهابية

هل صاروا شباب عدن ارهابيين يا إدارة أمن عدن ويا شرعية ويا تحالف عربي!!؟؟ هل نغير سجلات النصر التي حققها شباب عدن وننسبها لتنظيم القاعدة وداعش (الارهابيتين) !!؟؟ هل نحرف الحقائق ونتنكر لتلك الدماء التي روت الاراضي الجنوبية في سبيل الحق والحرية واستعادة الهيبة لدول الخليج !!؟؟ لا والله لن يحدث هذا وسيحق الله الحق ولو حاولتم واتخذتم كل الاساليب والافعال القذرة .

نوجه نداءنا الى الرئيس عبدربه منصور هادي والى. ادارة أمن عدن اللواء شلال علي شايع والى دول التحالف العربي ان يتخذوا القرار بتغيير يسران المقطري وتغيير كل من يحاول اخلال الامن بعدن، او من يظلم الناس واتخاذ فيهم العقوبات القانونية.

قيادتنا نستحلفكم بالله كيف ترضون ان يتولى من كان يقعد بالامس مع عبدالحافظ السقاف ومع الاعور الذي كان يقتل المتظاهرين في المسيرات والاحتجاجات الجنوبية السلمية بعدن، ويكملون ما عجزت عن قوات الامن المركزي يعد طردهم وقتلهم والحاق بهم شر هزيمة .

انقذوا عدن وقدموها على مصالحكم الدنيئة…

#ناصر عوض لزرق

رابط مختصر