النخعي يوجه بتوحيد كشوفات الجيش لإنهاء مشكلة الإزدواج والأسماء الوهمية والمكررة

13 يناير 2019
النخعي يوجه بتوحيد كشوفات الجيش لإنهاء مشكلة الإزدواج والأسماء الوهمية والمكررة

وجه رئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن بحري/ عبدالله سالم النخعي اليوم الأحد في اجتماعا عقد بهيئة القوى البشرية بالعاصمة المؤقتة عدن وبحضور رئيس الهيئة اللواء الركن/ أحمد سالم المرزوقي.

وناقش الاجتماع الإشكالات والمعوقات التي تواجه سير عمل القوى البشرية والآلية المناسبة لمعالجتها.

كما ناقش الاجتماع موضوع البصمة الالكترونية وتوحيدها لكافة منتسبي الجيش الوطني.

وأشاد رئيس هيئة الأركان العامة بجهود هيئة القوى البشرية في تصحيح القوام البشري للقوات المسلحة في إطار عملية البناء المؤسسي وفق أسس علمية للجيش الوطني.

ووجه رئيس هيئة الأركان الدوائر المعنية باستكمال أعمالها في المنطقة الرابعة والنزول الميداني الى المناطق الأولى والثانية والثالثة والسادسة والسابعة لتجهيز وإدخال بيانات منتسبو الجيش في هذه المناطق ومن ثم البصمة الالكترونية.

كما وجه بإعداد خطط للنزول الميداني الى شعب القوى البشرية في المناطق العسكرية المذكورة وإعداد آلية لفحص بيانات الضباط والأفراد ومطابقتها مع الدائرة المالية.

ووجه رئيس الأركان ايضا هيئة القوى البشرية بمنع تجنيد الأطفال بناء على توجيهات فخامة المشير الركن/ عبدربه منصور هادي- رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن.

وشدد رئيس هيئة الأركان على أهمية توحيد الكشوفات والبطاقة العسكرية وإنهاء مشكلة الازدواج الوظيفي والأسماء الوهمية والمكررة.

وقال:”علينا ان نبدأ بالعمل وبشكل سليم لمعالجة هذه الإشكالات ولما فيه بناء جيش وطني خال من العشوائية والارتجالية في العمل وبطريقة علمية حديثة.

وفي نهاية الاجتماع ثمن رئيس هيئة الأركان جهود دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في دعم الحكومة الشرعية وإسناد قوات الجيش الوطني في مختلف جبهات القتال.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق