مسلسل الاغتيالات من يقف خلفه (4).. الضابط الاماراتي ابو خليفة المهيري يجرف دعاة عدن .. الحلقة 2 (عبدالرحمن العدني، وهاد، الحمومي)

محرر 125 ديسمبر 2018
مسلسل الاغتيالات من يقف خلفه (4).. الضابط الاماراتي ابو خليفة المهيري يجرف دعاة عدن .. الحلقة 2 (عبدالرحمن العدني، وهاد، الحمومي)

عدن نيوز - خاص:

تكشفت في الايام الاخيرة الماضية المزيد من جرائم وفضائح دولة الامارات في العاصمة اليمنية عدن بشكل خاص ومحافظات الجنوب بشكل عام.

حيث كشف القيادي في المقاومة الجنوبية والمعتقل سابقاً لدى سجون الضابط الاماراتي ابو خليفة سعيد المهيري، كشف عن جرائم ومخططات تؤكد ان دولة الامارات وعبر ادواتها هي من اغتالت العلماء والأئمة والقيادات في الجنوب لتنفيذ اجنداتها المشبوهة.

آخر ما تم الكشف عنه هو مخطط لإستهداف الشخصية الوطنية الكبيرة رجل الاعمال الشيخ احمد صالح العيسي نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية ورئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم، الامر الذي اثار غضب مختلف فئات وشخصيات المجتمع اليمني.

وفي هذه المساحة نواصل في عدن نيوز عرض سلسلة من الحلقات التعريفية بالشهداء الذين استهدفتهم هذه العمليات الارهابية.

  • في الحلقة الثانية 3 شهداء (عبدالرحمن العدني، وهاد، الحمومي).

adennews25 12 2018 368242 - عدن نيوز4- *الشيخ / عبدالرحمن العدني* : شيخ دار الحديث في الفيوش بلحج ، وتم اغتياله بتاريخ 28 فبراير 2016م، اثناء خروجه من منزله متجها نحو المسجد في منطقة الفيوش بين عدن ولحج.

وكان العدني يتولى الاشراف على “دار الحديث” الديني في الفيوش، وهي مركز تعليم ديني ذات توجهات سلفية، يضم طلابا محليين واجانب، وعرف عند طلابه بمواجهته ورفضه للعنف والارهاب.

adennews25 12 2018 737806 - عدن نيوز5- *الشيخ / وهاد نجيب* : من قيادات المقاومة السلفية في عدن، وتم اغيتاله بتاريخ 6 مايو 2016م، برفقة شقيقه من قبل مسلحين كانوا على متن دراجة نارية .

الشيخ وهاد كان يعمل قبل اغتياله مديراً لقسم التحريات بسجن المنصورة في عدن.

adennews25 12 2018 253646 - عدن نيوز6- *الشيخ / ياسر الحمومي* : إمام مسجد ابن باز بمحافظة ابين ، وتم اغتياله بتاريخ 16 يونيو 2016م، حينما كان يقود سيارته بجوار مبنى محكمة مدينة جعار.

عرف الحمومي بأنه كان معارضاً للفكر المتشدد الذي تنتهجه بعض الجماعات “الإرهابية”، في محافظة أبين جنوب اليمن.

رابط مختصر