عدن.. جريمة اغتصاب جديدة والجاني أحد أفراد أمن “شلال”

28 أغسطس 2018
عدن.. جريمة اغتصاب جديدة والجاني أحد أفراد أمن “شلال”

تعرضت طفلة بعمر الزهور بالعاصمة عدن لجريمة إغتصاب بشعة من قبل أحد جنود قسم شرطة مديرية المعلا جنوب غربي المدينة .

وذكرت مصادر أمنية أن جندي في قسم شرطة المعلا ويدعى “أ.ع.ع” إغتصب طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات في منزله الكائن بمنطقة حافون بالمعلا بطريقة وحشية.

وأكدت المصادر أن الطفلة المجني عليها والتي تسكن في مديرية الشيخ عثمان إحدى أقرباء الجاني، إذ وقعت الجريمة في منزل الجاني بمنطقة حافون أثناء مبيت الطفلة في المنزل.

ولم تورد حتى اللحظة تفاصيل أوفى عن تلك الجريمة الشنعاء والتي إزدادت وتيرتها خلال الفترة الأخيرة بعدن ، دون وازع ديني أو رادع قانوني أو إنساني أو شعبي يستطيع أن يقف أمام تلك الجرائم التي يندى لها جبين البشرية.

وقبل أشهر وقعت جريمة مماثلة لطفل نازح في ذات المديرية ومن قبل أربعة جنود في قسم شرطة المعلا ، وبينما ذكرت مصادر محلية حينها أن أحد المتهمين توفي متأثراً بإصابة تعرض لها أثناء التحقيق ، فقد حكمت المحكمة الإبتدائية حينها بحبس اثنين من المتهمين بالسجن لمدة 10 أعوام وغرامة قدرها 10 ملايين ريال مناصفة بينهما، فيما قضت المحكمة ببراءة المتهم الثالث لعدم كفاية الأدلة وهو ما اثار جدلاً شعبياً واسعاً وقتها.

*عدن تايم

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق