عدن: الميسري يترأس اجتماعاً لتحضيرية الاجتماع الموسع لأعضاء المؤتمر الشعبي العام الجنوبي

28 مارس 2018
عدن: الميسري يترأس اجتماعاً لتحضيرية الاجتماع الموسع لأعضاء المؤتمر الشعبي العام الجنوبي

ترأس عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام رئيس اللجنة التحضيرية لإنعقاد الاجتماع الموسع لأعضاء المؤتمر الشعبي العام الجنوبي المهندس أحمد بن أحمد الميسري اجتماعا , صباح اليوم الأربعاء , ضم أعضاء اللجنة التحضرية للاجتماع في العاصمة المؤقتة عدن لمناقشة التحضيرات والاستعدادات الأخيرة التي جرتها اللجنة خلال الأيام المنصرمة .

وجرى خلال الاجتماع الموسع لأعضاء المؤتمر الشعبي العام الجنوبي مناقشة الترتيبات و التحضيرات النهائية والجارية لانعقاد الاجتماع الموسع و المزمع إقامته في العاصمة المؤقتة للبلاد عدن غدا الخميس في قاعة الاتحادية بحقات بمشاركة 1000قيادي وعضو من اللجنة الدائمة المحلية والرئيسية في جميع مختلف المحافظات الجنوبية ومحافظة سقطرى .

وأطلعت اللجنة التحضرية المهندس الميسري على المراحل التي وصلت إليها الجهود المبذولة في إطار الإعدادات والتحضيرات لهذا المؤتمر والصعوبات والعراقيل التي واجهتها وآلية التغلب عليها وتجاوزها بما يضمن نجاح المؤتمر وفق الرؤية المطروحة , وكذا تحضيرات استقبال المشاركين والمشاركات من المحافظات الجنوبية في مختلف الجوانب الهامة وفي مقدمتها وسائل النقل والسكن والتغذية وغيرها . .

وأكد المهندس الميسري على أهمية انعقاد الاجتماع الموسع لأعضاء المؤتمر الشعبي العام الجنوبي والذي سيكون له أثرا إيجابيا في تعزيز العمل التنظيمي للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي ولم شمل المنتسبين للمؤتمر قيادات وقواعد لا سيما في مثل هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن جراء الحرب العدوانية التي يشنها الانقلابيون على شعبنا اليمني منذ أكثر من ثلاث سنوات .

وأوضح المهندس احمد الميسري إن هذا المؤتمر سيشكل نقلة نوعية في إطار عمل المؤتمر الشعبي العام وبناء لحمته ووحدة أعضائه وقياداته وتفويت الفرصة على من يراهنون على تفككه وانقسامه وتشرذمه , مؤكداً بأنه سيخرج بقرارات وتوصيات من شأنها إعادة العمل المؤسسي والتنظيمي للمؤتمر الشعبي العام في اليمن بشكل عام وقيامه بأدواره الوطنية التي رسمتها سياساته وخططه العريضة والتي تصب لمصلحة الوطن والشعب والوقوف صفاً واحداً خلف الشرعية الدستورية بيقادة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية .

وشدد ” الميسري ” على كافة اللجان والأعضاء الحاضرين بالاجتماع الموسع للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي بالإلتزام بضوابط الاجتماع والمشاركة بفعالية من أجل الوقوف أمام مجمل القضايا والمواضيع التي ستناقش خلال انعقاد الاجتماع من أجل النهوض بالمؤتمر الشعبي العام وتعزيز هيئاته وبنيته التنظيمية والقيام بتنفيذ خطوطه العريضة وأهدافه العظيمة لمصلحة الوطن والشعب .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق