مصافي عدن تعلن عن مناقصتين لشراء مشتقات نفطية للسوق المحلي ومحطات الكهرباء

12 مارس 2018
مصافي عدن تعلن عن مناقصتين لشراء مشتقات نفطية للسوق المحلي ومحطات الكهرباء

قالت وكالة سبأ الرسمية للأنباء أن شركة مصافي عدن أعلنت، يوم أمس الأحد، عن مناقصتين لشراء مشتقات نفطية للسوق المحلية ومحطات توليد الطاقة الكهربائية في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن.

وأوضحت الوكالة أن المناقصة الأولى تضمنت شراء 20 ألف طن متري من مادة الديزل و20 ألف طن متري من مادة البنزين للسوق المحلية، فيما تضمنت المناقصة الثانية شراء 56.6 ألف طن متري من مادة الديزل و24 ألف طن متري من مادة المازوت لتموين محطات توليد الكهرباء.

وذكرت الوكالة أن شروط المناقصتين نصت على أن تقدم العروض بالدولار الأمريكي لكل طن من قبل الشركات المؤهلة لدى شركة مصافي عدن وبسعر ثابت، وأن تشمل العروض توصيل الكميات الى خزانات شركة مصافي عدن وأن يتحمل المورد أي متطلبات مالية حكومية وأي رسوم متعلقة بالضرائب أو الجمارك إضافة إلى أي التزامات أخرى، مشيرة إلى أن السداد سيتم خلال شهر بعد ضخ الكميات إلى خزانات مصافي عدن.

أكدت الشركة أن فتح المظاريف سيكون في مبنى الإدارة المركزية لشركة مصافي عدن في الساعة العاشرة من صباح يوم الأحد الموافق 18 مارس ٢٠١٨م.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق