عاجل.. قوات الحماية الرئاسية تدحر الميليشيات، وأسرى يعترفون انهم يتبعون طارق محمد صالح

عدن نيوز30 يناير 2018
عاجل.. قوات الحماية الرئاسية تدحر الميليشيات، وأسرى يعترفون انهم يتبعون طارق محمد صالح

قالت مصادر في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، ان قوات ألوية الحماية الرئاسية  تسيطر بشكل كامل على مؤسسات الدولة في المدينة.

واكدت المصادر أن قوات الحماية الرئاسية، صدت محاولات يائسة وهجوم الانفصاليين وكبدوهم خسائر فادحة في الأرواح والمعدات ، كما استولت القوات الشرعية على كثير من الاسلحه بمختلف أنواعها في كل الجبهات.

واضافت المصادر ان قوات الحماية الرئاسية اسرت العديد من مليشيات التمرد التابعة لمجلس عيدروس الانتقالي منهم من الحرس الجمهوري اعترفوا انهم يتبعون طارق محمد صالح ومسلحين من الإمارات ووجود مجموعه من القناصة المحترفين.

من جانبه أكد صرح القائد الأول حماية رئاسية ابراهيم حيدان بأن أفراد الحماية الرئاسية الأبطال تمكنوا من دحر المليشيات في مديرية خور مكسر، إلى ما بعد مبنى المحافظة في المعلا، وأن أفراد الحماية الرئاسية تؤمن المؤسسات الحكومية، ويساندهم أبناء العاصمة المؤقتة عدن الشرفاء.

وأضاف ان الجيش الوطني ممثلا بألوية الحرس الرئاسي وألوية المنطقة الرابعة تقوم بواجبها الوطني في في ردع مليشيا الانقلاب وتبسط سيطرتها على كامل مؤسسات الدولة في العاصمة المؤقتة عدن.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق