شاهد الصور الاولية.. يحدث الان في عدن.. انتشار مكثف لقوات الحماية الرئاسية واغلاق عدد من الطرقات

28 يناير 2018
شاهد الصور الاولية.. يحدث الان في عدن.. انتشار مكثف لقوات الحماية الرئاسية واغلاق عدد من الطرقات

قالت مصادر محلية بالعاصمة المؤقتة عدن ان وحدات من قوات ألوية الحماية الرئاسية انتشرت بشكل مكثف في محيط مدينة عدن واغلقت بعض الطرق الحيوية في المدينة.

واضافت المصادر ان قوات الحماية الرئاسية قامت بإغلاق تام لمدينة كريتر ومنعت الدخول اليها فيما تنتشر قوات الامن والجيش في محيط المنطقة.

ونقل موقع “هنا عدن ” عن مراسله قوله ان ” الوية الحماية الرئاسية كثفت من انتشارها الان في عدن ابتداءا من جولة الكراع وجولة السفينة بدار سعد وجولة العسل والنسيج بين المنصورة والشيخ عثمان وجولة كالتكس بين المنصورة والخط البحري وجولة الكثيري وجولة المجاري وخط التسعين”.

كما تمركزت قوات من الوية الحماية الرئاسية في “جولة مصعبين ومدخل الخضراء ومدينة السلام وخط لحج العام وعقبة عدن وجولة العاقل والرحاب وجولة سوزوكي وجولة ريجل وخور مكسر وكابوتا”.

وتحدثت مصادر لــ”عدن نيوز” عن إغلاق عدة طرق في عدن منها الطريق من اتجاه عدن مول بينما هناك انتشار للحراسات الرئاسية من البنك للعقبة.. كما تم واغلاق خط الجسر من اتجاه فندق عدن. فيما ذكرت مصادر اخرى ان مسلحين ينتشرون في المعلا وخورمكسر يعتقد انهم موالون للمتمرد عيدروس الزبيدي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق