رعاية الشهداء ومناضلي الثورة تصرف معاشات الفصلين الثالث والرابع من العام الجاري ٢٠١٧م

24 ديسمبر 2017
رعاية الشهداء ومناضلي الثورة تصرف معاشات الفصلين الثالث والرابع من العام الجاري ٢٠١٧م

بدأت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية، اليوم، بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن بصرف معاشات الفصلين الثالث والرابع من العام الجاري ٢٠١٧م لعدد ٤ آلاف و ٦٥٦ شهيداً ومناضلاً من كافة المحافظات المحررة بإجمالي ١٥٨ مليون ريال.

وفي التدشين أشار رئيس الهيئة العامة لرعاية الشهداء ومناضلي الثورة أحمد قاسم عبدالله، إلى ما تمثله عملية تدشين صرف المعاشات لأسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية من أهمية، حيث استكملت الهيئة إجراءات عملية الصرف لتسهيل حصول المستفيدين على مستحقاتهم بطريقة سريعة وبصورة منظمة.

وأوضح بأن القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية تولي اهتماماً ورعاية كبيرة بهذه الشريحة التي سجلت بصمة واضحة في تاريخ النضال اليمني.

وذكر أن اللجنة المشكلة من قِبل نائب رئيس الأركان العامة رئيس لجنة الصرف اللواء ركن صالح قائد الزنداني، تبذل جهوداً من خلال الإعداد والتدقيق بالكشوفات والتي سيتم صرفها خلال العام المقبل لأسر شهداء حرب ٢٠١٥م، إضافة إلى صرف مكرمة من لم يستلم مكرمة هذا العام إلى جانب المعاشات.

المصدر سبأ نت
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق