محافظ عدن “المفلحي” يجري عملية جراحية، ورئيس الوزراء يطمئن عليه

محرر 126 سبتمبر 2017
محافظ عدن “المفلحي” يجري عملية جراحية، ورئيس الوزراء يطمئن عليه

عدن نيوز - متابعات:

أجرى رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم،اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة عدن عبدالعزيز المفلحي، أطمان خلاله على صحته بعد إجرائه عملية جراحية في إحدى مستشفيات القاهرة.

وأشار رئيس الوزراء إلى طبيعة الأوضاع التي تعيشها محافظة عدن، والجهود التي بذلتها الحكومة بتعاون السلطة المحلية بأجهزتها المختلفة في تحسين مستوى الخدمات الأساسية التي يحتاجها المواطن، وما تقدمه الأجهزة الأمنية في فرض الأمن والاستقرار في عموم مديريات المحافظة. متمنياً الصحة والعافية لمحافظ المحافظة والعودة إلى ارض الوطن معافا لمباشرة علمه ومهامة الوطنية.

ومن جانبه، ثمن محافظ محافظة عدن حرص واهتمام دولة رئيس الوزراء في متابعة حالته الصحية..مشيدا بروحه الوطنية العالية والجهود الكبيرة التي تقدمها الحكومة في دعم السلطة المحلية ومتابعة جميع قضايا محافظة عدن وكافة المحافظات المحررة.

كما رفع المفلحي لدولة رئيس الوزراء أسمى آيات التهاني والتبريكات بحلول الذكرى الخامسة والخمسين من ثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة، سائلا الله ان يتغمد الشهداء بواسع رحمته، وأن يشفي الجرحى، وأن يعم الخير والسلام والنصر للوطن.

وكان المحافظ عبدالعزيز المفلحي قد أوضح في وقت سابق أنه في رحلة علاجية أجرى خلالها عمليتين جراحيتين في عينيه وينتظر إجراء عمليتين أخريين، وسوف يعود لممارسة مسؤولياته فور استكمال العلاج، وأنه على تواصل مستمر مع القيادات التنفيذية بمحافظة عدن، ويقوم بمتابعة مستمرة لسير الأعمال بما يلبي ويحقق تطلعات أبناء عدن الذين يكن لهم جميعاً كل الحب والاحترام والتقدير.

رابط مختصر