رئيس الوزراء يحضر توقيع اتفاقية توريد محركات ومضخات وأنابيب المياه والصرف الصحي لمحافظة عدن

9 سبتمبر 2017
رئيس الوزراء يحضر توقيع اتفاقية توريد محركات ومضخات وأنابيب المياه والصرف الصحي لمحافظة عدن

حضر رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر توقيع اتفاقية مشروع توريد محركات ومضخات وأنابيب المياه والصرف الصحي لمحافظة عدن والذي جرى التوقيع علية اليوم في مقر قوات التحالف العربي بتمويل الهلال الأحمر الإماراتي.

وأشاد رئيس الوزراء بالمساعدات التي تقدمها دولة الإمارات العربية المتحدة عبر الهلال الأحمر أو المباشرة والتي ساهمت في تخفيف جزء من المعاناة التي يعشها شعبنا اليمني جراء الحرب الهمجية التي شنتها مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية على الدولة.

وأشاد بعمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين والممتدة على مر العصور والتي تجسدت أخيراً بالمشاركة الفاعلة لدولة الإمارات العربية المتحدة في عاصفة الحزم وإعادة الأمل بقيادة المملكة العربية السعودية والتي أوقفت خطر التمدد الإيراني في المنطقة ومكنت الشرعية من استعادة 85‎%‎ من الأرض وبسط سلطة الدولة وما كان ذلك ليتحقق لولا دعم ومساندة الأشقاء في التحالف العربي.

ونوه رئيس الوزراء إلى أن تنفيذ هذا المشروع سيعالج مشاكل الإصحاح البيئي وتلوث المياه وطفح المجاري التي تعود أحد أهم أسباب انتشار الأمراض والأوبئة في عدن وغيرها من المحافظات .
وقع الاتفاقية مدير عام مؤسسة المياه سالمين علوي ومندوب الهلال الأحمر الإماراتي بعدن.

حضر التوقيع وزيري الصحة العامة والسكان ناصر باعوم والثقافة مروان دماج وامين عام مجلس الوزراء حسين منصور ومن الجانب الإماراتي مدير الهلال الأحمر محمد سعيد الكتبي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق