الحقيقة دون رتوش !

27 يناير 2020
الحقيقة دون رتوش !
شفا الناصر
شفا الناصر

بقلم - شفا الناصر

الجيش الوطني يقدم التضحيات الغالية للدفاع عن الجمهورية ويخوض معركة مفتوحة مع مليشيا الحوثي – لكن هناك من لايريد للجيش الوطني ان ينتصر بأدواتة الحاليه ، يريد انتصارا على مقاسه ووفق شروطه .

الانتقالي يرى ان الانتصار سيكون سلبيا عليه وسيكون مأواه الرصيف – طارق يرى ان الانتصار سيؤدي الى تحجيمه، وسوف يحسب للاصلاح .

اعلام الانتقالي يظهرون انحيازا ظاهرا وكاملا للحوثي وهذا الانحياز وصل الى حد نسب انتصارات وهمية للحوثي .. اعلام طارق يعتبر المعركة بين الحوثي والاصلاح .

الانتقالي وطارق ادوات ابوظبي؛ ويمثلان ترجمة لأجندتها، وابوظبي هي من توجههم اعلاميا وعسكريا وسياسيا ، والامارات تمارس حربا مفتوحة ضد الاصلاح ، كونه المعرقل الوحيد لتنفيذ مخططاتها القذرة في المناطق الجنوبية ، ولاتريد ان تقتنع ان الإصلاح في اليمن ليس كالإخوان في مصر ، الإصلاح حزب وطني وشريك في التحالف ضد الانقلاب الحوثي، ومنتشر في كل مفاصل الجنوب والشمال حتى في الكتائب والاحزمة التي شكلتها ، ويقود عشرات الجبهات القتاليه في جبال وسهول وسواحل اليمن منها المعلنة ومنها الغير معلنة .

المعركة معركة استعادة الدولة والجمهورية ، واثبتت كل الوقائع والاحداث ان الحوثي هو الخطر على اليمن ومستقبله ، ومخطئ من يجعل من الاصلاح عقبه يغلب فيها الضرر والانتقام على العقل والمنطق

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق