وزير يمني يفضح معين عبدالملك بتعمده قطع رواتب الجيش الوطني والصرف لمليشيات الانتقالي والاحزمة الامنية

25 يناير 2020
وزير يمني يفضح معين عبدالملك بتعمده قطع رواتب الجيش الوطني والصرف لمليشيات الانتقالي والاحزمة الامنية

كشف وزير الدوله السابق صلاح الصيادي أن رئيس الوزراء الحالي في الحكومة الشرعية معين عبدالملك هو المسؤول الاول عن قطع مرتبات الجيش الوطني بتوجيهات من خارج الشرعية في اشارة ضمنية لدولة الامارات.

وعلم عدن نيوز من مصادر خاصة ان الصيادي تحدث بصراحة في احدى مجموعات برنامج التواصل الاجتماعي “الواتساب” حيث رد على من يقول ان رئيس الوزراء يتابع مرتبات المناطق العسكرية والجيش الوطني، وتساءل مستغرباً :”هو رئيس وزراء عند من يتابع؟؟”.

واضاف الصيادي: “الحقيقة المرة ان رئيس الوزراء مشغول بصرف مرتبات ألوية الانتقالي والأحزمة الأمنية، اما الجيش الوطني هو المسئول عن قطعها بتوجيهات من خارج الشرعية وليس غيره وانا مسئول عن كلامي”.

واختتم حديثه: “اقترح ان الوضع غير مناسب لهكذا احاديث دعوا الحرب تضع أوزارها وسنكشف كل شي في حينه”.

ومنذ وصول رئيس الوزراء الى عدن بعد توقيع اتفاق الرياض وجه بصرف مرتبات المنطقة العسكرية الرابعة وكذا مرتبات ااوية الانتقالي والأحزمة الأمنية بينما مرتبات المنطقة العسكرية السادسة والسابعة والثالثة المتواجدة ضمن نطاق العمليات في محافظة الجوف ومأرب والبيضاء وشبوة بدون مرتبات منذ نحو عام.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق