السفير السعودي محمد آل جابر يحذر اعلام “الانتقالي” بعد تزويرهم تصريح للأمير خالد بن سلمان

عدن نيوز22 يناير 2020
السفير السعودي محمد آل جابر يحذر اعلام “الانتقالي” بعد تزويرهم تصريح للأمير خالد بن سلمان

وجه السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر تحذيراً ضمنياً لإعلام ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي بعد انتحالهم لشخصية نائب وزير الدفاع السعودي الامير خالد بن سلمان.

جاء ذلك بعد نشر الحساب المنتحل لصفة الامير خالد بن سلمان تصريحاً بإسم الامير يمتدح فيها الجنوبيين ويروج لمشروع الانفصال الذي تقوده مليشيات المجلس الانتقالي والاعلام التابع لها.

وأكد السفير محمد آل جابر أن الحساب الذي يحمل اسم (محب محمد بن سلمان) لا يمثل سمو الأمير خالد بن سلمان، وأن حسابه الرسمي والوحيد هو (@kbsalsaud).

ولفت آل جابر إلى أن :”هذا الحساب لا يخص ولا يمثل صاحب السمو الملكي نائب وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان، وحساب سموه الرسمي والوحيد هو @kbsalsaud “.

وكان حساب مزور في تويتر يحمل اسم (محب خالد بن سلمان) قد نشر تغريدة جاء فيه :”ندرك أن ابناء الجنوب بادلونا الود والصدق ويعملوا معنا ضمن المشروع العربي الكبير التي تحاول قوى الشر زعزعته وتدميره… مصر الشقيقة ستقود عاصفة الحزم مع المملكة العربية السعودية ودولة الامارات.. في الأيام القادمة ستشهد تغيير في إستراتيجية المعارك لنصر المشروع العربي…. الصبر واجب”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق