اخيراً.. نيمار يدفع الشرط الجزائي لبرشلونة

عدن نيوز3 أغسطس 2017
ممثلو نيمار يحملون أموال الشرط الجزائي
ممثلو نيمار يحملون أموال الشرط الجزائي

أعلن نادي برشلونة الإسباني أن الممثل القانوني للاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا توجه لزيارة مقر النادي ودفع قيمة الشرط الجزائي ليصبح لاعبًا حرًا، ويمكنه التوقيع لأي فريق.

ورفض الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الخميس الحصول على الشرط الجزائي من جانب إدارة باريس سان جيرمان مبديا شكوكه حول توافق الأمر مع قواعد اللاعب المالي النظيف الموضوعة من جانب الاتحاد الأوروبي.

ولجأ باريس سان جيرمان عقب ساعات من رفض إدارة الدوري الإسباني لأموال النادي لحيلة أخرى حيث قام البرازيلي بفسخ عقده من طرف واحد عن طريق دفع قيمة الشرط الجزائي الذي يخول له ذلك.

وقال برشلونة في بيان مقتضب عبر موقعه الرسمي على الانترنت :”وفقا لهذا، فإن النادي سيقوم بإرسال كافة التفاصيل إلى الاتحاد الأوروبي ليكون لهم حرية الحكم على المسؤولية الأدبية الناجمة عن تلك الحالة.”

ويمتلك الاتحاد الإسباني كامل الحق في الاعتراض على دفع باريس سان جيرمان للشرط الجزائي، لكنه لن يتمكن من منع اللاعب من دفع مبلغ الـ222 مليون يورو المنصوص عليها كشرط جزائي في عقد اللاعب.

وأصبح نيمار بموجب دفع الشرط الجزائي لإدارة برشلونة لاعبا حرا، ويحق له الانضمام لأي فريق، وإن كان المعلوم للجميع أنه اتفق بشكل نهائي مع باريس سان جيرمان.

المصدر يلا كورة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق