إتهامات للإمارات بالهجوم على معسكر الجيش في مأرب

20 يناير 2020
إتهامات للإمارات بالهجوم على معسكر الجيش في مأرب

اتهم ناشطون ومغردون موالون للرئيس هادي دولة الامارات باستهداف معسكر للجيش الوطني غربي محافظة مأرب أسفر عن مقتل أكثر من 100 مجند.

وقال الناشط السياسي الجنوبي ياسر اليماني في تدوينة على حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر”: “الضربه التي قتلت ابنائنا أمس في مارب وجهت من التحالف السعودي الإماراتي وليس من الحوثي وأنا مسؤول امام الله وامام أسر الشهداء”.

كما غرد الناشط علي شعلان بالقول: “من المؤكد بأن من قصف نقطة العلم هم من قصفوا المسجد في معسكر الاستقبال في مأرب”، حد قوله.

وتابع: “مقصدهم ورسالتهم كنا نحميكم من قبل بالباتريوت ولكن بعد طردكم لنا انظروا ماذا حل بكم، ولكن نقول ما أجمل العيش عزيزاً وحراً لا يستعمرك اشباه الرجال”، في إشارة إلى القوات الإماراتية المسكونة بهاجس القضاء على الإخوان المسلمين.

وكانت مصادر عسكرية في مأرب، اتهمت في وقت سابق القوات الإماراتية في قاعدة بلحاف بشبوة بالضلوع في الهجوم، مؤكدة أن القصف جاء من الجهة الشرقية لمأرب، وليس من جهة المناطق الواقعة تحت سيطرة الحوثيين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق