بالوثائق.. قوات التحالف تتحفظ على أحد الأسرى من قوات ما تسمى بـ”مكافحة الارهاب” لارتكابه هذه الجريمة

محرر 214 يناير 2020
بالوثائق.. قوات التحالف تتحفظ على أحد الأسرى من قوات ما تسمى بـ”مكافحة الارهاب” لارتكابه هذه الجريمة

تحفظت قيادة القوات السعودية في التحالف العربي على أحد العسكريين الاسرى المفرج عنهم في محافظة شبوة على خلفية أحداث الانقلاب الذي نفذه متمردي الانتقالي بدعم إماراتي في اغسطس الماضي.

وكشفت مصادر مطلعة عن قيام قوات التحالف بالتحفط على الاسير محمد أحمد حسين الفيضي الذي يعمل ضمن قوات ما تسمى بـ”مكافحة الارهاب” بمحافظة لحج وافرجت عنه قوات الجيش الوطني في اطار تفاهمات مصفوفة تبادل اسرى الاحداث الاخيرة بين الجيش ومتمردي المجلس الانتقالي.

واكدت الوثائق الصادارة عن النيباة العامة وادارات الأمن بالعاصمة المؤقتة عدن التي حصل عليها “عدن نيوز” ضلوع المدعو “الفيضي” في جريمة قتل بتاريخ 30 يناير 2019.

وتضمنت الوثائق اوامر بالقبض القهري على المذكور لارتكابه جريمة قتل المجني عليه ابراهيم فضل حسن في منطقة القاهرة فندق انتر نوشينال.

وكانت قوات الجيش الوطني مدينة عتق، مركز محافظة شبوة (جنوب شرقي البلاد)، قد أفرجت السبت الماضي، عن أسرى مليشيات المجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات.

وذكرت مصادر مطلعة ان السلطات المحلية بمحافظة شبوة، سلمت مندوب القوات السعودية 29 أسيراً من عناصر ما تسمى بـ”الحزام والنخبة الشبوانية”، كانوا محتجزين لدى القوات الحكومية في السجن المركزي بعتق.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق