اجتماع تشاوري في مجال مكافحة الفساد بين اليمن والمغرب

عدنان أحمد10 يناير 2020
اجتماع تشاوري في مجال مكافحة الفساد بين اليمن والمغرب

عقد اليوم في الرباط اجتماع تشاوري بين الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد في اليمن وهيئة تعزيز النزاهة ومحاربة الرشوة المغربية.

اللقاء الذي رأسه من الجانبين رئيسة الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد أفراح بادويلان ورئيس الهيئة الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة الدكتور محمد الراشدي، ناقش التعاون بين الهيئتين وإمكانية التوقيع على مذكرة تفاهم لخطة برامجية خلال الشهرين القادمين.

واكد اللقاء على البدء بخلق مسارات تعاون مشتركة في مجالات تعزيز القدرات للعاملين في الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد وتقديم العون المشترك في إطار لتبادل الخبرات والتجارب بين المؤسستين.

وقالت رئيس الهيئة افراح بادويلان “ان آفاق التعاون مع المغرب في هذا المجال يشكل خطوة هامة للهيئة في اليمن ويعيد لها جزء هام من دورها الريادي الذي هو في الأساس دعامة حقيقية في طريقنا نحو استعادة الدولة في اليمن وتعزيز مسار القانون والسلام.

بدوره أكد المسؤول المغربي استعداد الهيئة المغربية للنزاهة تقديم كافة أوجه الدعم والخبرات بما فيه تعزيز قدرات الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد وتقاسم الخبرات والتجارب معها.

حضر اللقاء سفير اليمن في المغرب عزالدين الاصبحي وعدد من أعضاء الهيئة في البلدين.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق