هام.. قوات الجيش تقبض على قياديين وعدد من جنود النخبة “الإماراتية” أثناء محاولتهم الهروب من معسكر العلم

محرر 210 يناير 2020
هام.. قوات الجيش تقبض على قياديين وعدد من جنود النخبة “الإماراتية” أثناء محاولتهم الهروب من معسكر العلم

تمكنت قوات الامن بمحافظة شبوة من القبض على قيادات تتبع النخبة الاماراتية كانت مختبئة في معسكر العلم الذي تسيطر عليه القوات الاماراتية.

وقالت مصادر عسكرية أن وحدات من قوات الأمن والجيش ألقت يوم أمس الخميس القبض على عدد من الجنود التابعين للنخبة الإماراتية بينهم قياديين في النخبة المتمركزة بمعسكر العلم الذي تسيطر عليه الإمارات وتتخذ منه وكراً للعناصر الارهابية التي تقف وراء مهاجمة قوات الامن والاعتداء على معسكرات الجيش الوطني.

واكدت المصادر وفقاً لمعلومات تحصل عليها محرر “عدن نيوز” أن القياديين اللذين تم القبض عليهما من قبل قوات الجيش الوطني أحدهم “قائد نقطه بن لشدف” والثاني كان “قائد نقطه مصينعة” ومعهما عدد من المطلوبين أمنياً وقد وقع الجميع في قبضة رجال الجيش اثنا محاولتهم الهرب من معسكر العلم مستقلين طقماً عسكرياً.

يذكر أن معسكر العلم يقع تحت اشراف القوات الاماراتية ويعد أهم المعسكرات التي تنطلق منه العناصر الارهابية التي تهاجم النقاط الامنية وتعتدي على معسكرات الجيش الوطني بدعم وتمويل إماراتي.

وكان محافظ محافظة شبوة، محمد صالح بن عديو، قد رفع مطلع يناير الجاري برقية عاجلة الى رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، بشأن القوات الاماراتية المتواجدة بمعسكر العلم.

وقال بن عديو في برقيتة ان معسكر العلم لا يقوم بأي دور يخدم أهداف التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن، بل تحول الى وكر للمطلوبين أمنيا لتنفيذ عمليات الاغتيال ضد قوات الجيش والامن.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق