شبوة.. قوات الجيش الوطني تلقي القبض على أفراد خلية إرهابية بينهم متهم “خطير” (صورة)

10 يناير 2020
شبوة.. قوات الجيش الوطني تلقي القبض على أفراد خلية إرهابية بينهم متهم “خطير” (صورة)

تمكنت قوات الجيش الوطني بالتعاون مع قوات الامن من القبض على افراد خلية إرهابية كانت تستعد لتنفيذ أعمال اجرامية تستهدف قيادات عسكرية وأمنية بمحافظة شبوة.

وقالت مصادر عسكرية خاصة أن وحدات من قوات الجيش والامن تمكنت من تنفيذ عملية رصد دقيقة أسفرت عن القاء القبض على خلية ارهابية تظم ابرز المطلوبيين امنيٱ بمديرية الروضة بمحافظة شبوة.

وأكدت المصادر لمحرر “عدن نيوز” أن قوات أمنية تمكنت من اعتقال عناصر الخلية الإرهابية التي كانت تخطط لاستهداف قيادات عسكرية واخرى سياسية بالمحافظة لافتة إلى انه من بين الذين تم القبض عليهم قيادي كبير في مليشيات النخبة الشبوانية المدعومة اماراتيٱ يدعى “حسين بامصاري”.

وأشارت المصادر إلى أن “بامصاري” يعد من أهم قيادات مليشيات النخبة الشبوانية في مديرية الروضة سابقاً ومن ابرز المطلوبين للجيش والمتهم الأول بعمليات استهداف النقاط العسكرية والأمنية بالمديرية وكان له الدور الابرز في عمل الكمائن التي استهدفت الجيش الوطني وقوات الأمن.

وكانت قوات الجيش الوطني والأمن قد نفذت منذ أيام حملة أمنية لملاحقة المطلوبين والخارجين عن القانون المدعومين من الامارات في بعض مديريات محافظة شبوة وكانت هذه الاعتقالات إحدى ثمرة هذه الحملة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق