صحفي جنوبي يكشف بالوثائق الفساد المهول لـ”معين عبدالمك” منذ وصوله عدن

9 يناير 2020
صحفي جنوبي يكشف بالوثائق الفساد المهول لـ”معين عبدالمك” منذ وصوله عدن

كشف الصحفي الجنوبي المعروف صالح الحنشي عن المبالغ المهولة التي قال أن رئيس الوزراء معين عبدالملك ما زال يتسلمها منذ وصوله العاصمة المؤقتة عدن.

ووفقاً لوثائق ارفقها الحنشي في منشور له على صفحته بالفيسبوك فقد أظهرت أن رئيس الوزراء معين عبدالملك استلم مبالغ مالية بالعملة الصعبة مقابل تنفيذ اعمال ومشاريع وترميمات لمقار قال الحنشي أنها “لم تصل إليها طلقة رصاص واحدة”.

واستغرب الحنشي في منشوره الذي رصده محرر “عدن نيوز” من تجهيزات اطقم وسيارات موكب رئيس الوزراء والتي بلغت تكلفتها “مليون و 300 الف دولار لشخص لم يغادر غرفة سكنه منذ وصوله” حد وصف الحنشي.

وأورد الحنشي في منشوره قائمة طويلة تضمنت بيانات لمبالغ تم صرفها لمرة واحدة وأخرى يتم صرفها بصورة شهرية تتعلق ياعمال وانشاءات وصيانة وبدلات نقل ومواصلات مسؤولين وخلافو بلغت ملايين الدولارت.

يذكر أن الوثائق التي ارفقها الحنشي بمنشوره لا تحمل أي جهة رسمية عدى أنها جداول تبين مبالغ مجدولة قال الحنشي ان رئيس الوزراء معين عبدالملك يتقاضاها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق