الإمارات.. الخوف والقلق ينتاب حكومة دبي بعد اعلان إيران استهداف القواعد الأمريكية في المنطقة

محرر 28 يناير 2020
الإمارات.. الخوف والقلق ينتاب حكومة دبي بعد اعلان إيران استهداف القواعد الأمريكية في المنطقة

إرتفع منسوب التوتر لدى الإمارات العربية المتحدة التي تضم قواعد أميركية إثر الحديث عن تهديدات إيرانية بالتزامن مع بداية الرد الإيراني اليوم الأربعاء، على مقتل الجنرال قاسم سليماني بغارة أميركية،

وقال المكتب الإعلامي لحكومة دبي في تغريدة له على حسابه عبر موقع التدوين المصغر “تويتر”: “أن ما تم تداوله من إشاعات حول مزاعم بتهديدات موجهة لإمارة دبي لا يستند لأي مصدر رسمي من أي مؤسسة في الحكومة الإيرانية”.

وأضاف المكتب الاعلامي في تغريدته التي رصجها محرر “عدن نيوز” “كما لم يصدر مثل هذا التهديد عن أي مسئول إيراني، لذلك يُرجى توخّي الحذر والدّقة لدى نشر مثل هذه الشائعات”.

وكانت الامارات أكدت في وقت سابق أنها تراقب الموقف العام في المنطقة باهتمام بالغ، مؤكدة مجددا أهمية عدم التصعيد، وأن السبل الدبلوماسية والحوار العقلاني هو الحل الأمثل.

وكشفت الحكومة الإيرانية، الأربعاء، عن “إحتمال إستهداف قواتها القواعد الأميركية في دول الجوار، بما في ذلك القواعد الكائنة في السعودية والإمارات، وليس هذه الدول بعينها”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق