محمد صلاح يقرر حضور حفل “الكاف” لاعلان جائزة افضل لاعب افريقي للعام 2019

عدنان أحمد6 يناير 2020
محمد صلاح يقرر حضور حفل “الكاف” لاعلان جائزة افضل لاعب افريقي للعام 2019

كشفت تقارير صحفية أن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، اتخذ قراره الأخير بخصوص حضور حفل الاتحاد الأفريقي “الكاف” من عدمه.

ونقلت المصادر الصحفية عن مقربين من نجم مصر قولهم، إن “لاعب ليفربول سيحضر حفل إعلان جائزة أفضل لاعب أفريقي 2019 الذي سيقام في الغردقة”. ويتنافس على الجائزة كل من محمد صلاح وزميله في ليفربول ساديو ماني، ورياض محرز نجم الجزائر، ومانشستر سيتي. ويبقى السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الأقرب للفوز بالجائزة، في ظل منافسته لصلاح، والجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي.

الاتحاد الأفريقي يرغب في حضور الثلاثي للحفل الذي يقام الثلاثاء في مدينة الغردقة المصرية، وهو ما يدفعه لمحاولة إقناع صلاح بالوجود، بحسب المصدر. وسبق لمحمد صلاح أن توج بالجائزة خلال العامين الماضيين تواليا، حيث كانت الأخيرة مطلع عام 2019 في السنغال. ومن المقرر أن يعلن الاتحاد الأفريقي عن الفائزين بجوائزه التي من بينها أفضل لاعب، وأفضل لاعب محلي، وأفضل منتخب، وأفضل مدرب خلال الحفل.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق