مليشيات مسلحة تتبع الانتقالي تقتحم مطار عدن وتهدد فرق اعادة الاعمار بـ”التصفية”

6 يناير 2020
مليشيات مسلحة تتبع الانتقالي تقتحم مطار عدن وتهدد فرق اعادة الاعمار بـ”التصفية”

اقتحمت مليشيات مسلحة تابعة للمجلس الانتقالي المدعوم من الامارات يوم أمس الاحد مطار عدن الدولي بالتزامن مع وجود فريق سعودي لاعادة الاعمار.

وقالت مصادر في مطار عدن الدولي إن المليشيات المسلحة التابعة لمليشيا المجلس الانتقالي المدعوم من الامارات اقتحمت صالات المطار وقامت بالتهجم على فريق العمل السعودي التابع لمشروع إعادة الاعمار وهددتهم بالتصفية.

وأضافت المصادر أن العناصر المسلحة كالت انواع السب والشتائم لرئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي وللملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان وقامت باحراق العلمين “السعودي واليمني” بالاضافة إلى أحراق صور رئيس الجمهورية والملك سلمان وولي عهده.

ولفتت المصادر إلى ان هذه الاعمال الهوجاء جاءت كردة فعل على طرد القوات السعودية لمليشيات تتبع الانتقالي حاولت اثارة الفوضى ورفع علم الانفصال اثناء افتتاح ووضع حجر الاساس لمشروع اعادة اعمار مطار عدن بالاضافة إلى إجبار القوات السعودية لمليشيات الانتقالي على إعادة حاويات المبالغ المالية المنهوبة للبنك المركزي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق