شرطة تعز تؤكد أهمية دور عقال الحارات في حفظ الأمن وتدعو إلى رصد كل المخالفات

1 يناير 2020
شرطة تعز تؤكد أهمية دور عقال الحارات في حفظ الأمن وتدعو إلى رصد كل المخالفات

أكدت شركة محافظة تعز أهمية دور عقال الحارات في حفظ الأمن والسكينة وحفظ ممتلكات المواطنين ودعت الى رصد كل المخالفات المخلة بالأمن

وقال مساعد مدير شرطة محافظة تعز العقيد سمير الأشبط أن أهمية دور عقال الحارات تكمن في حفظ الأمن والاستقرار وحماية ممتلكات المواطنين وحفظ حقوقهم.. داعيا إلى ضرورة رصد كل المخالفات وأي أعمال أو اعتداءات تطال الممتلكات الخاصة أو العامة وأي أعمال تخل بالأمن والسكينة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده اليوم الأربعاء مع عقال الحارات في إطار قسم شرطة النصر لمناقشة الجوانب الأمنية.

وحث العقيد الأشبط في كلمته على ضرورة حشد الطاقات ومضاعفة الجهود خاصة مع حلول العام الجديد.. داعيا جميع العقال إلى تلافي جوانب القصور التي حصلت في العام المنصرم وتعزيز الجوانب الإيجابية بما يسهم في تحسين مستوى الأداء.

كما شدد العقيد سمير الأشبط على ضرورة عمل العقال في نطاق حاراتهم واختصاصاتهم وعدم التدخل في صلاحيات الحارات الأخرى بما يعزز نجاح العمل بالشكل المطلوب.

من جانبهم، عبر عقال الحارات في نطاق قسم شرطة النصر عن تثمينهم للدور الكبير الذي تقوم به شرطة تعز في حفظ الأمن والاستقرار، مؤكدين تعاونهم الكامل مع الأجهزة الأمنية والقيام بواجباتهم على أكمل وجه لما في ذلك المصلحة العامة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق