محكمة عدن تصدر أحكام بحق 4 متهمين بقضايا قتل وتجارة مخدرات

محرر 31 يناير 2020
محكمة عدن تصدر أحكام بحق 4 متهمين بقضايا قتل وتجارة مخدرات

أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة التابعة للحكومة الشرعية في محافظة عدن جنوب اليمن أحكاماً متفاوتة بإعدام شخص وسجن 3 آخرين متهمين بقضايا قتل وتجارة مخدرات.

وذكرت وكالة الانباء اليمنية “سبأ” أن المحكمة الجزائية قضت في جلستها اليوم برئاسة رئيس المحكمة القاضي وهيب فضل، بإعدام متهم بقضية قتل وحرابة وحبس ثلاثة متهمين آخرين بقضيتي مخدرات ما بين 5 سنوات إلى 25 سنة.

وبحسب الوكالة فإنه الحكم المنطوق بقضية القتل خلال الجلسة بحضور عضو النيابة العامة ماجد سلطان، قضى على المتهم (ش . ق . أ) بالإعدام حداً رمياً بالرصاص حتى الموت لقتله عمداً وعدواناً معصوم الدم المجني عليه محسن قاسم راجح اليهري اليافعي.

كما حكمت المحكمة بحبس المتهمين (ص . س . ن) 25 سنة و (ن . ع . أ) 5 سنوات، على ذمة قضية حيازة مواد مخدرة، وكذا حبس المتهم (أ . خ . و) 5 سنوات، على ذمة قضية الاتجار بالمخدرات.

وكانت المحكمة المتخصصة بقضايا أمن الدولة في محافظة عدن، حكمت الخميس الفائت، بـ” حبس ثلاثة متهمين في ثلاث قضايا بالاشتراك بالعصابات المسلحة تنظيمي (داعش – القاعدة)، بفترات تتراوح ما بين سنتين إلى 6 سنوات”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق