مستجدات شبوة.. قوات الجيش الوطني والأمن تأسر 10 من المخربين وتطوق مناطق المخربين

1 يناير 2020
مستجدات شبوة.. قوات الجيش الوطني والأمن تأسر 10 من المخربين وتطوق مناطق المخربين

اسرت قوات الجيش والامن 10 من المخربين بعد محاصرتهم في أحد المواقع بمنطقة الفرع بعد تطويق جميع المنافذ لمنطقتي الفرع والعف صباح اليوم.

وقال التوجيه المعنوي للقوات المسلحة والأمن شبوة نقلاً عن مصدر أمني أن المواطنين رحبوا بقوات الجيش والأمن وقدموا لها التسهيلات لإنجاح مهمتها الأمنية وهذا ليس بغريب على أبناء قبائل لقموش وقبائل شبوة الذين يبحثون عن الأمن والأمان.

وأكد المصدر أن القوات الأمنية محاصرة لمجموعة من المخربين والمطلوبين للاجهزة الامنية على جرائم ارتكبوها خلال الفترة الماضية.

وشكر المصدر كل من تعاون مع القوات الأمنية وسهل لها تحركاتها خلال العملية التي ستستمر حتى تحقق أهدافها وهي القبض على المجاميع التخريبية.

وفي ذات السياق أكد مصدر محلي لمحرر “عدن نيوز” أنه لا وجود لأي إطلاق نار على منازل المواطنين ولا وجود للجيش في الاحياء السكنية وان الحملة مستمرة على مواقع العصابات في الجبال فقط مكذياً ابواق المليشيات التي تدعي غير ذلك.

ولفت المصدر إلى أن مليشيات التخريب التابعة للانتقالي تتحصن داخل الاحياء السكنية وخلف المازل وتجعل من المواطنين دروعاً بشرية.

واشار المصدر إلى أن القوات الحكوميه تلاحق الإرهابيين وتحاصرهم من كل الاتجاهات بمساندة المواطنين في مناطق هدى والمطهاف الفرع.

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق