عاجل.. فشل الوساطة السعودية في العلم والامارات تهدد بالطيران والجيش الوطني يرد: “لن تجازفوا بحياة 180 ضابطاً وجندياً”

محرر 231 ديسمبر 2019
عاجل.. فشل الوساطة السعودية في العلم والامارات تهدد بالطيران والجيش الوطني يرد: “لن تجازفوا بحياة 180 ضابطاً وجندياً”

فشلت الوساطة التي يقودها وفد من المملكة العربية السعودية في التخفيف من حدة التوتر القائم بين قوات الجيش الوطني والقوات الاماراتية المتواجدة في معسكر العلم بعد رفض الاخيرة تسليم المطلوبين.

وقالت مصادر اعلامية ومحلية أن الوساطة السعودية فشلت بعد رفض القوات الاماراتية تسليم المطلوبين فيما لا تزال قوات الجيش الوطني تطبق حصارها على معسكر العلم من جميع الاتجاهات.

وأضافت المصادر أن القوات الاماراتية هددت بقصف قوات الجيش الوطني المحاصرة للمعسكر يالطيران في حال عدم فك الحصار عن المعسكر إلا أن مصادر عسكرية أكدت أن “أي خطأ قد ترتكبه الامارات في حق افراد الجيش المحاصرين للمعسكر سيكون ثمنه غالياً”.

ولفتت المصادر العسكرية وفقاً لمعلومات اطلع عليها محرر “عدن نيوز” إلى ان “الامارات لن تجازف بمصير عشرات الجنود الاماراتيين المتواجدين داخل المعسكر وكذلك المتواجدين في قاعدة بلحاف والبالغ عددهم حوالي 180 ضابطاً وجندياً بضربها قوات الجيش الوطني بالطيران”.

واعتبرت المصادر ان التعنت الاماراتي صعّب من مهمة الوساطة السعودية في التخفيف من حدة التوتر مشيراً إلى تصاعد خطورة الوضع المرشح للأنفجار في أي لحظة .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق