رونالدو يزعم انه الافضل في ايطاليا

26 ديسمبر 2019
رونالدو يزعم انه الافضل في ايطاليا

يعتبر رونالدو أنه لا زال أفضل لاعب في الكالتشيو، حيث يقول خلال حوار مع شبكة DAZN: “أنت تعرف، لقد فزت بجائزة أفضل لاعب في الدوري، والآن أنا الأفضل أيضًا”.

وأردف: “في العام المقبل لا أعرف، لكن يجب أن أقول إن هناك الكثير من اللاعبين الجيدين.. إنه لشرف عظيم التفوق عليهم، وآمل الفوز بالجائزة في العام القادم أيضًا”.

وعن شعوره بشأن اللعب في صفوف السيدة العجوز، قال نجم ريال مدريد السابق: “أحب كل شيء في يوفنتوس، لديهم ثقافة جيدة، فهم أفضل نادٍ في إيطاليا.. لديهم تاريخ غير عادي، أنا سعيد لوجودي هنا، وأريد الفوز بالعديد من البطولات”.

وأضاف: “أتذكر يوم تقديمي في الملعب، لقد كان رائعًا، كنت مع عائلتي، كان يومًا لطيفًا ومميزًا”.

وبشأن اختلاف مستواه بعدما تقدم في العمر، أجاب: “في سن الـ18 كل ما تفكر فيه هو الاستمتاع، ليس لديك مسؤوليات، عكس الآن تمامًا، يجب أن تقدم مستويات مميزة وتفوز بالبطولات”.

وواصل رونالدو: “ما زلت أشعر أنني بحالة جيدة، ولدي دوافع كبيرة.. أنا سعيد، متحمس، أريد أن ألعب لسنوات عديدة أخرى.. أنا ذكي جدًا، وليس لدي أي عيوب، دائمًا ما أكون محترفًا”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق