بيان هام لمصدر مسؤول في اللجنة الأمنية بمحافظة شبوة (نص البيان)

25 ديسمبر 2019
بيان هام لمصدر مسؤول في اللجنة الأمنية بمحافظة شبوة (نص البيان)
عدن نيوز – متابعات خاصة:

وجه محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو بالتحقيق الفوري في وفاة الموقوف لدى الأجهزة الأمنية بالمحافظة يسلم صالح حبتور الذي توفي الاثنين.

وكشف بيان صادر عن اللجنة الامنية بمحافظة شبوة عن صدور توجيهات المحافظ بن عديو بإجراء التحقيقات اللازمة واستدعاء خبير الطب الشرعي والتشريح الجنائي لمعرفة أسباب الوفاة وعرض نتائج التحقيق للرأي العام.

وأكد بيان المصدر المسؤول باللجنة الأمنية بالمحافظة أن الاجهزة الأمنية لا يمكن أن تسمح بأي انتهاك لحقوق أي مواطن تحت أي ظرف.

نص البيان كما ورد:

صرح مصدر مسؤول باللجنة الأمنية بمحافظة شبوة بما يلي :

منذ نهاية شهر أغسطس الفائت وقوات الامن والجيش الوطني تخوض حربا مفتوحة مع مليشيات المجلس الإنتقالي التي اعلنت الحرب والانقلاب على السلطة واعتدت على قوات الجيش والأمن والمؤسسات العامة وبعد أن افشلت قوات الجيش والامن مؤامرة الإنقلاب واسقطتها ونفذت خطة الانتشار الامني الهادف الى حفظ الامن والاستقرار في المحافظة تحولت مليشيات المجلس الانتقالي الى عصابات تقطع الطريق وتنفذ الاغتيالات والاختطافات وتزرع وتفجر العبوات الناسفة وتعتدي على أنابيب نقل النفط والغاز وقد سقط جراء تلك العمليات الاجرامية عدد من الشهداء والجرحى وتقوم الاجهزة الامنية بمتابعة وتعقب كل من ينفذ تلك العمليات الإجرامية لينالوا جزاءهم وفق القانون وقد تمكنت الاجهزة الامنية من ضبط بعض الخلايا التي تخطط وتنفذ تلك الأعمال الخارجة عن القانون وتقوم الاجهزة الأمنية بالتحري وجمع الاستدلالات لمنع تلك العصابات من تنفيذ المزيد من مخططاتها الاجرامية.

وبخصوص قضية وفاة الموقوف لدى الأجهزة الأمنية يسلم صالح حبتور الذي توفي يوم الاثنين ٢٣-١١-٢٠١٩م فقد وجه محافظ المحافظة رئيس اللجنة الامنية على الفور بإجراء التحقيقات اللازمة واستدعاء خبير الطب الشرعي والتشريح الجنائي لمعرفة أسباب الوفاة وعرض نتائج التحقيق للرأي العام وأن الاجهزة الأمنية لايمكن أن تسمح بأي انتهاك لحقوق أي مواطن وأشار المصدر الى أن التعاطي الإعلامي من قبل الوسائل الاعلامية التي دأبت على تشكيل غطاء للأعمال الاجرامية وخلق الأكاذيب هدفها الاساءة إلى قوات الأمن والجيش الوطني مطالبا الجميع بالتعاطي المسؤول وانتظار نتائج التحقيقات في القضية بدلا عن إصدار الأحكام المسبقة.

 
كلمات دليلية
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق