رسمياً.. الكويت ترحب باستئناف رحلات الخطوط الجوية اليمنية بين البلدين (وثيقة)

25 ديسمبر 2019
طائرة الخطوط الجوية اليمنية
طائرة الخطوط الجوية اليمنية

رحبت دولة الكويت الشقيق باستئناف الرحلات الجوية لطيران اليمنية من وإلى مطار الكويت الدولي.

جاء ذلك في خطاب رسمي وجهته الإدارة العامة للطيران المدني بدولة الكويت إلى الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الجوية في اليمن مؤرخة يوم أمس الاثنين 23/12/2019 م تحت عنوان “استئناف رحلات الخطوط الجوية اليمنية”.

حيث جاء في المذكرة : “تهديكم الإدارة العامة للطيران المدني في دولة الكويت أطيب التحايا لكم ولأسرة الطيران المدني في الجمهورية اليمنية متمنين لكم التوفيق والنجاح ،وبالاشارة إلى كتابكم رقم ه ع ط/س/201953بتاريخ 19 ديسمبر 2019م بشأن الموضوع اعلاة نود الإفادة بترحيبنا باستئناف الخطوط الجوية اليمنية لرحلاتها الجوية بين البلدين الشقيقين، على أن يتم الايعاز للشركة التنسيق مع اداره النقل الجوي لأخذ الموافقات الفنية اللازمة للتشغيل إلى/من مطار الكويت الدولي”.

يذكر ان جهود كبيرة بذلها معالي وزير النقل “صالح أحمد الجبواني” خلال زيارته إلى الكويت الاسبوع الماضي مع وفد رسمي ولقاءه بنظيره وزير النقل الكويتي “مبارك الحريص” ورئيس الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي “سلمان صباح السالم الصباح” ورئيس الخطوط الجوية الكويتية “يوسف الصقر” اثمرت عن نجاح الموافقة على طلب اليمن باستئناف الرحلات بين البلدين الشقيقين وسبل التعاون والتنسيق في مجال النقل الجوي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق