ورد الآن.. سفراء الدول الكبرى يحذرون الرئاسة اليمنية من “انقلاب وشيك”

محرر 224 ديسمبر 2019
ورد الآن.. سفراء الدول الكبرى يحذرون الرئاسة اليمنية من “انقلاب وشيك”

حذر سفراء الدول الكبرى من ما وصفوه بـ”انقلاب جديد وشيك” يجري التحضير له من قبل الامارات ومليشياتها بعد تعزيزات عسكرية تم الدفع بها مؤخراً إلى مواقع في حضرموت وشبوة.

وقالت مصادر خاصة لمحرر “عدن نيوز” أن سفراء الدول الكبرى أبلغوا الرئاسة اليمنية بوجود تحضيرات وترتيبات تقف خلفها الامارات لتنفيذ عملية عسكرية وشيكة ضد قوات الجيش الوطني في شبوة وحضرموت.

واضافت المصادر التي فضلت عدم الاشارة إليها أن تحذيرات السفراء للرئاسة اليمنية من احتمال حدوث إنقلاب ثالث وشيك جاء بعد تدفق أسلحة إماراتية إلى المكلا وبلحاف ووزعت على ألوية في حضرموت والعلم بشبوة بالاضافة إلى نقل عناصر على صلة بتنظيمات ارهابية الى معسكرات تسيطر عليها الامارات ومليشيات المجلس الانتقالي.

وكانت مصادر خاصة قالت لـ”عدن نيوز” مطلع الاسبوع الماضي ان القوات الاماراتية دفعت بتعزيزات جديدة تتضمن آليات عسكرية حديثة إلى منطقة “بلحاف” في محافظة شبوة شرقي اليمن، بالاضافة إلى تعزيزات أخرى الى معسكر العلم الذي تشرف عليه الامارات.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق