بحث تدخلات برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في اليمن

22 ديسمبر 2019
بحث تدخلات برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في اليمن

بحث نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، خلال لقائه في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، مع نائب الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ناهد حسين، آليات تعزيز التعاون والتنسيق بين الجانبين، ومستوى تدخلات ومشاريع البرنامج الأممي من أجل خدمة الإنسان اليمني في عموم محافظات الجمهورية.

وأكد اللقاء بمشاركة الوكيل المساعد لوزارة التخطيط لقطاع التعاون الدولي منصور زيد، ومدير عام إدارة المنظمات الإقليمية والدولية بوزارة التخطيط أحمد الجاوي، ومديرة مكتب البرنامج الأممي في عدن سلمى الحاج وممثل البرنامج الأممي وليد باهارون، على التزام البرنامج الأممي بخطة المشاريع بموجب خطة التعافي الاقتصادي المقدمة من الحكومة، وعقد لقاءات دورية بين الجانبين لتقييم مستوى التدخلات بشكل مستمر.

وأكد الدكتور باصهيب، على أهمية تعزيز الشراكة الإيجابية لتطوير العمل المشترك بين الجانبين، والتركيز على تنفيذ المشاريع وفقاً للأولويات في مختلف مجالات وقطاعات الحياة وعلى وجه الخصوص المشاريع المستدامة.

من جانبها نوهت المسؤولة الأممية، بضرورة تواصل اللقاءات المشتركة بين البرنامج الأممي ووزارة التخطيط واستيعاب الملاحظات للمساهمة في تنفيذ المزيد من المشاريع ذات الاحتياج للمجتمع.

وفي السياق، منحت وزارة التخطيط، منظمة مسعفون للإغاثة العالمية ترخيص افتتاح مكتب للمنظمة في العاصمة المؤقتة عدن، وذلك بموجب الاتفاقية الأساسية الموقعة بين وزارة التخطيط ممثلة بنائب وزير التخطيط الدكتور نزار باصهيب، ومنظمة مسعفون تمثلها كاثرين بيكاري، للبدء بممارسة مهامها من خلال تنفيذ برامجها وأنشطتها في مجال تنسيق النظام الصحي للإحالة في اليمن بجوانب الصحة والإصابات.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق